الأهلي بلا مدير فني … غياب بيتسو موسيماني عن المباراة الافتتاحية

غياب بيتسو موسيماني عن المباراة الافتتاحية، حيث  قام الفريق النادي الأهلي المصري اليوم الأربعاء بالإعلان عن إصابة مدربه الأفريقي بيتسو موسيماني بفيروس كورونا، وهذا قبل انطلاق كأس العالم للأندية في الإمارات، هذا بعد إعلان طبيب الفريق أحمد أبو عبلة إن مدرب الفريق الأول بيتسو موسيماني سيغيب عن تدريب النادي بعد أن ظهرت المسحة الطبية “إيجابي”.

غياب بيتسو موسيماني عن المباراة الافتتاحية

كما قام بعمل مسحة أخرى في صباح اليوم تأكيدًا للمسحة الأولى والتي جاءت إيجابية أيضًا، أما بالنسبة لحالته الصحية فهي في الوقت الحالي مستقرة وليس هناك أي أعراض ظاهرة عليه وهو يخضع للعزل في غرفته، في غضون ذلك، أوضح النادي أن المهندس خالد مرتجي ترك العزل الصحي في هذه الفترة، بعدما جاءت مسحته الثانية والثالثة سلبية.

بحسب ما ورد أن فريق الأهلي خضع لإجراء مسحة كورونا عند وصوله إلى الإمارات والتي جاءت سلبية للجميع، باستثناء حارس مرمى الفريق مصطفى مخلوف وخالد مرتجي، لذلك تقرر عمل مسحة مرة أخرى لهما، والتي جاءت سلبية للمرتجي وعلى أثرها ترك العزل.

غياب بيتسو موسيماني عن المباراة الافتتاحية الأهلي

تدريبات الأهلي وغياب بيتسو موسيماني

بدأ فريق نادي الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء بعد وصوله إلى أرض الإمارات، وسوف يستأنف الفريق تدريباته الليلة بأبو ظبي على ملعب الكريكيت.

سيقود الفريق المدرب العام سامي قمصان بدلًا من المدرب بيتسو موسيماني استعدادًا لمباراة الافتتاح لكأس العالم للأندية يوم السبت ضد الفريق المكسيكي مونتيري، وعلى الرغم من الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق خلال هذه الفترة، إلا أنه تعهد بترك بصمته في كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية

سوف تبدأ مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات العربية المتحدة في 3 فبراير وتستمر حتى 12 من الشهر نفسه، وتنطلق أولى مباراة الأهلي في البطولة يوم السبت الخامس من فبراير الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر مع مونتيري المكسيكي، وبحسب الجدول، إذا تغلب الأهلي على خصمه المكسيكي، فإنه سيواجه منافسه البرازيلي بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وفي خلال مشاركة نادي الأهلي في كأس العالم للأندية الماضي، قد فاز الفريق بالميدالية البرونزية بعد فوزه بركلات الترجيح على غريمه البرازيلي بالميراس.