موعد مباراة الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي 2022 القنوات الناقلة للمباريات كأس العالم للأندية

ينتظر جماهير رياضة كرة القدم مباراة من أهم المباريات وهي مباراة الهلال السعودي وهو الفريق الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وذلك ضد فريق الجزيرة الإماراتي في الربع نهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الوقت الحالي بالإمارات، وتستمر حتى 12 من شهر فبراير 2022.

الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي 2022

جديرًا بالذكر أن فريق الجزيرة الإماراتي يلعب في كأس العالم للأندية بصفته أنه ممثل الدولة المضيفة الكاش، كما أنه بطل الدوري الإماراتي للمحترفين في العام الماضي 2021/2022 ويشارك معه النادي الأهلي المصري وتشيلسي الإنجليزي والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي و بيري التاهيتي بالإضافة إلى مونتيري المكسيكي، حيث أنها تعتبر من البطولات الأشهر في لعبة رياضة كرة القدم التي  يتابعها العديد من الجماهير في مختلف الدول مع مختلف الجنسيات.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي 2022
موعد مباراة الهلال السعودي ضد الجزيرة الإماراتي 2022

موعد مباراة الهلال السعودي والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنتهي صفارة الحكم لمباراة الهلال ضد الجزيرة الإماراتي في  يوم الأحد القادم الموافق 6 من شهر فبراير لعام 2022  الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية والساعة ستة ونصف بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف بتوقيت دبي من خلال قناة ssc السعودية.

وذلك على ملعب إستاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، حيث حقق نادي الجزيرة الإماراتي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2017 ليصبح ثالث فريق عربي حقق هذا المركز في كأس الأندية بعد حصول الأهلي المصري عام 2012.

وأيضًا الاتحاد السعودي عام 2005 وتقوم الإمارات العربية المتحدة لتنظيم كأس العالم للأندية، وذلك للمرة الخامسة في تاريخها، حيث إنها نظمتها في أعوام 2009-2010 2017/2018.

مباراة الهلال السعودي

يرغب الزعيم في تزويد عدد النقاط حيث أنه يمتلك 30 نقطة ويرغب في رفعها إلى 33 نقطة حتى يتمكن من الانتقال إلى المركز الثالث إذا خسر النصر أمام التعاون، حيث أن العالمي يمتلك 32 نقطة ويعتبر الثالث في الترتيب فقد انتصر على الهلال على التعاون خلال الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدفين وعلى الجانب الآخر خسر الباطن أمام أبها بهدف واحد مقابل لا شيء، كما أن البطل حقق سلسلة انتصارات، بينما الباطن لم يفز في آخر خمس مباريات، حيث أنه تعادل ثلاث مرات وخسر مرتين .