شروط وظائف السجون برتبة جندي للنساء وموعد التقديم الالكتروني للطلبات

أعلنت الإدارة عن وظائف السجون برتبة جندي للنساء السعوديات، طبقًا لمجموعة من الشروط الأساسية التي يجب أن تتوفر في المتقدمة للحصول على هذه الوظيفة، حيث أن هذه الوظيفة من الوظائف المهمة والحساسة في المجتمع، والتي تتطلب شروط خاصة سواء جسديًا أو اجتماعيًا، حتى تستطيع الموظفة القيام بواجباتها على أكمل وجه، حيث أعلنت وزارة الداخلية السعودية أن فترة التقديم متاحة الكترونيًا لعدة أيام، وبعد ذلك سيتم قفل الباب الإلكتروني، وعدم استلام طلبات من المواطنين تحت أي ظرف، وتعد هذه الوظيفة فرصة مميزة للراغبات في الانضمام إلى الهيكل الإداري للسجون السعودية.

شروط وظائف السجون برتبة جندي للنساء

تتلخص الشروط الأساسية المطلوب توافرها في المتقدمة لهذه الوظيفة في النقاط التالية، والتي بدونها لا يمكن قبول أوراق المتقدمة وهذه الشروط هي.

  • أن تكون المتقدمة سعودية الأصل، وألا تكون متزوجة من شخص غير سعودي.
  • امتلاك المتقدمة لهوية وطنية مفعلة وسارية، خلال فترة التقديم المعلنة.
  • لابد أن تمتاز بحسن السير والسلوك، وعدم الحصول على أي مخالفة قانونية مخلة بالأدب والشرف.
  • الحد الأدنى في المستوى التعليمي هو الحصول على الثانوية العامة أو ما يعادلها، والأفضل أن تكون المتقدمة حاصلة على تعليم عالي.
  • تمكن المتقدمة من اجتياز الاختبارات الموضوعة من قبل الهيئة لاختبار المتقدمين، لتأكد من قدرتِهنّ على القيام بالمهام الوظيفية.
  • لا يتم قبول الموظفة الحكومية، أو التي كانت تعمل في أي جهة عسكرية وأنهت خدمتها في هذه الوظيفة.
  • ليس هناك أي مشكلة في قبول طلبات المتقدمات اللآتي ترعرعنّ خارج حدود الوطن، نتيجة لمصاحبة أولياء أمورهم في خدمتهم لوطنهم.

موعد التقديم الالكتروني لوظائف السجون

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي، عن موعد فتح الباب الإلكتروني للتقديم عبر منصة توظيف وأبشر، وذلك منذ الساعة العاشرة صباحًا من يوم السبت وحتى يوم الخميس من نفس الوقت، في الفترة من 4 / 7 / 1443 وحتى 9 / 7 /1443، حيث يمكن الدخول على المنصة والتوجه إلى قسم الوظائف المتاحة، واختيار الوظيفة وتقديم الطلب بكل سهولة ويسر وانتظار نتيجة الطلب، حتى يمكن تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة إلى الإدارة في الموعد المحدد.