موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول “وزارة التربية العراقية”

إن موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023 هو الجهة الرسمية التي تعرض عليها أهم النتائج في العراق، بما فيها نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول، قريبا سيتمكن كل الطلاب من استخراج درجاتهم وهذا بعد أن كشفت وزارة التربية العراقية يوم أمس عن الموعد الرسمي الذي ستتيح فيه النتائج، وهو يوم الإثنين 17 يوليو 2023، وسيعلن عنها في كل المحافظات دون استثناء.

موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023

سيبدأ رفع النتائج على موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023 في الساعات القليلة القادمة في العراق، وقد قال فلاح القيسي وكيل وزارة التربية بأن نسبة النجاح في نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول قد تخطت نسبة سبعون بالمئة، وهذا الأمر أسعد كل الطلاب والأولياء الذين يطمحون لتحقيق درجات جيدة بالامتحان.

موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023
موقع ملازمنا نتائج الثالث متوسط 2023

رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول

إن موقع نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول يمكن الطلاب من تحميل النتائج والاطلاع عليها بكل سهولة، ونحن نقصد هنا موقع نتائجنا results mlazemna، وهو سهل وسريع الاستخدام ويمكن الطلاب والأولياء من الوصول إلى النتائج فور اعتمادها، كما أنه من المواقع البديلة للموقع الرسمي الخاص بالوزارة، لكي تتعرفوا على النتائج من خلاله يجب عليكم اتباع الآتي:

  1. أولا: الذهاب إلى بوابة نتائجنا
  2. ثانيا: اختر نتائج الامتحانات 2023
  3. ثالثا: ابحث عن نتائج ثالث متوسط 2023 دور اول
  4. في صفحة رفع النتائج ستجد أسامي جميع المحافظات المشمولة بالنتائج
  5. في الأخير يمكنك الحصول على نتيجتك بكل بساطة من خلال البحث باسم المحافظة التي تقيم بها.

نتائج ثالث متوسط 2023 العراق

قبيل إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا، يطرح الطلاب عدة أسئلة بخصوص ذلك، منها: كم درجة النجاح على الورقة؟ ويذكر أن الوزارة قد قالت بأن الطالب يعتبر ناجحا في حال حصل على خمسون درجة من الدرجة المخصصة للمقرر، ولكن يشترط أن يحصل على الدرجة الشرطية عشرون بالمئة من درجة الاختبار النهائي.

علاوة على ذلك، في حال لم ينجح الطالب ضمن نتائج الثالث متوسط 2023 دور اول، يمكنه اجتياز امتحانات الدور الثاني، وأيضا إن لم يحالفه الحظ في هذه الامتحانات يمكنه أن يختبر في دور التعثر مع بداية كل سنة دراسية جديدة، تحرص وزارة التربية في العراق على تقديم الحلول الممكنة دوما للطلاب ودعمهم على نحو أفضل.