وفاة مهندس مصري نتيجة أزمة قلبية بعد خسارة منتخب مصر أمام السنغال في بورسعيد

ضجت وسائل الإعلام المصرية حول خبر وفاة المهندس خالد بيومي خلال مساء أمس يوم الأحد الذي وافق السادس من شهر فبراير الجاري، وذلك بعد الانتهاء من مباراة مصر والسنغال التي كانت ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية، وقد ازدادت مؤشرات البحث حول سبب وفاة خالد بيومي، وقد أوضح مصدر أن سبب وفاة المهندس هي سكتة قلبية مفاجأة، نتيجة لتعرض الراحل لصدمه عصبية قوية بسبب خسارة المنتخب المصري من منتخب السنغال امس الأحد في نهائي كأس الأمم الافريقية.

وفاة خالد بيومي

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي التجديف ببورسعيد خالص عزاءها للراحل المهندس خالد بيومي، والذي كان عضوا في مجلس إدارة النادي سابقا، كما أقيمت صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بالجامع الكبير بمدينة بور فؤاد، بجوار السوق وتم دفن الراحل في مقابر الأسرة ببورسعيد باب 2.

وكثرت التعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للفقيد بالرحمة بالرحمة والمغفرة،  وقد حذر بعد الأطباء عشاق كرة  القدم من خطر السكتة القلبية،  والتي تعد من أخطر عيوب كرة القدم،  وقدموا له الدعوة  بالرحمة والمغفرة.

سبب وفاة خالد بيومي
سبب وفاة خالد بيومي

سبب وفاة خالد بيومي

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية سبب وفاة المهندس خالد بيومي، الذي توفي نتيجة خسارة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية أمام فريق السنغال، حيث فقد الوعي بعد الانتهاء من المباراة مباشرة.

قد كان سبب الوفاة أثر الإصابة بنوبة قلبية وذلك نتيجة لتعرضه لصدمة عصبية، وأدى ذلك إلى وفاته بشكل سريع، وقد كان هذا الخبر مفزع وحزين للعديد من المواطنين، وذلك لأنه شاب مصري  في العقد الثالث من العمر وقد توفي مباشرة  بعد انتهاء ركلات الترجيح، التي حسمت كأس الأمم الأفريقية لمصلحة السنغال على حساب مصر.

تم التصريح بأن الراحل خالد بيومي كان يجلس مع المشاهدين داخل إحدى المقاهي في مدينة بور فؤاد، وكان يجلس بهدوء وانتباه تام ويأمل في فوز المنتخب، وسقط فور الانتهاء من المباراة وتم استدعاء الإسعاف نقله إلى مستشفى الحياة، ولكنه قد وصل إلى المستشفى وقلبه متوقف ولفظ أنفاسه الأخيرة.