واجهة الرياض: موعد معرض صنع في السعودية تحت شعار “صناعاتنا نجاحاتنا”

أعلنت المملكة عن بدء العد التنازلي لانطلاق معرض صنع في السعودية بعاصمتها الرياض، وأبانت أنه ينعقد تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا، ويقوم المعرض بعرض جميع الصناعات الوطنية من تاريخ 13 فبراير، وسوف يستمر إلى يوم 16 فبراير 2022، بذلك يستمر حتى ثلاثة أيام، وهدف المعرض هو توطين الصناعات.

موعد معرض صنع في السعودية وتفاصيل المعرض

يستعرض معرض صنع في السعودية صناعات كثيرة ومنتجات سعودية مميزة، يتخصص المعرض لجميع المنتجات المصنوعة في المملكة ويتضمن حوالي 4500 منتج وما يتجاوز 150 شركة مشاركة في هذا المعرض، كما سيتم إجراء جلسات حوارية تتناقش في موضوعات كثيرة حول رؤية المملكة.

كما سيتم الحديث عن خطط التصنيع الناجحة لتكون شاهدة على التغيرات والتطورات التي تحدث في السعودية بمجال الصناعة، وتعتبر الرياض من أكثر المناطق التي تجذب اهتمام الراغبين في التسوق حيث يكون بها عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمعارض.

قامت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن مختلف التفاصيل الخاصة بالمعرض المعروف باسم صناعة في السعودية، والذي سيتم إقامته في واجهة الرياض حيث سيبدأ بتاريخ 13 فبراير 2022، وسيكون حتى يوم الأربعاء الذي يوافق تاريخ 16 من فبراير 2022 وتحديداً إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

يتضمن المعرض ورش عمل كثيرة وعروض متنوعة ومعارض فنية وحرف مختلفة، كما أن به أمسيات فنية وعروض حية يستهدف رفع صادرات السعودية للعالم الخارجي وتوطين الصناعات وغيرها من الأهداف الأخرى، حيث يكون المعرض تحت شعار صناعاتنا نجاحاتنا.

يستطيع جميع الراغبين في حضور معرض صنع في السعودية حجز تذكرة عن طريق الدخول إلى رابط تكت ميكس أو عن طريق الموقع الخاص بموسم الرياض، وتكون التذاكر موجودة مجاناً لجميع المواطنين ولكن ينبغي على كل شخص استطاع الحصول على التذكرة الالتزام بالشروط والتعليمات.

موعد معرض صنع في السعودية
موعد معرض صنع في السعودية

شروط حضور معرض واجهة الرياض

هناك بعض الشروط لتنظيم سير المعرض بأمان للجميع وتتمثل فيما يلي:

  • ينبغي الامتثال لجميع التعليمات والشروط حتى يتم حضور معرض صنع في السعودية، حيث يمنع دخول الأشخاص بدون ارتداء كمامة، كما لا يسمح بإلغاء التذاكر أو تبديلها.
    ينبغي أن تكون حالة الشخص محصن في تطبيق توكلنا، كما يمنع اصطحاب الأقل من 18 سنة إلى ورش العمل أو داخل القاعات حيث يكون العمر المسموح 18 فأكثر
  • لا يسمح بدخول المشروبات أو المأكولات إلى داخل القاعات أو ورش العمل.
    الالتزام التام بالإجراءات الوقائية.