كيفية طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان في أسرع وقت

قدم ولي العهد محمد بن سلمان خدمة المساعدة المالية بشكل إستثنائي للمواطنين السعوديين الذين بحاجة الى مساعدة عاجلة، من خلال الديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية يمكن طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان، ذلك لسداد ديون، لحالات علاج الأمراض الخطيرة، للزواج، غير ذلك من أمور يحتاجها الغير قادرين ماديا.

طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان
طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان

ما هي أسرع طريقة طلب مساعدة مالية من محمد بن سلمان؟

  • من خلال تقديم طلب إلكتروني للمساعدة المالية من ولي العهد، يتم الدخول الي رابط المساعدة الخاص بالديوان الملكي السعودي،تسجيل كافة البيانات المطلوبة، مع توفير كافة المستندات التي تثبت كافة المعلومات، هذا لا يستغرق من الوقت الكثير لتلبية الطلب، بعد مراجعة كافة البيانات والمعلومات عن الحالة يحصل المتقدم على المساعدة التي يحتاجها سواء كانت مساعدة في سد الديون أو مساعدة مالية أو غير ذلك.

ما هي خطوات التسجيل للحصول على المساعدة من ولي العهد؟

  1. البدء في الدخول الي المتصفح الإلكتروني، البحث عن الديوان الملكي السعودي، الدخول الي الرابط بشكل مباشر.
  2. البدء في كتابة طلب المساعدة، بعد ذلك تسجيل كافة البيانات والمعلومات الشخصية، مع توفير رقم الهاتف، مع التأكد التام من كافة المعلومات ومدى صحتها.
  3. الخطوة الأخيرة إرسال الطلب إلكترونيا،للتواصل مع مكتب الديوان من خلال وسائل الإتصال المتاحة.

مساعدات مالية من الديوان الملكي السعودي

  • من أبرز المساعدات المقدمة من الديوان الملكي السعودي متمثلة في الأراضي السكنية المجانية، تقديم مساعدات مالية للعلاج، العفو عن الكثير من المساجين،توفير مساعدات لحالات الوفاة،العجز، العلاج على نفقة الديوان الملكي، يتم تحديد نوع طلب المساعدة عند تقديم طلب المساعدة من مكتب الديوان الملكي السعودي.
  • يوفر الديوان الملكي السعودي أرقام للتواصل مع كافة المسئولين من خلال الرقم 8004000000، بالإضافة إلى توفير رقم اتصال من خارج حدود المملكة العربية السعودية 92003003 مع متابعة الطلب. 
  • من ضمن الحالات التي يتم قبولها من قبل مكتب الديوان الملكي أي شخص يعاني من البطالة، العائلة التي يكون عائلها مريض أو مسجون، الشخص الذي يعاني من العجز الكلي أو حتى الجزئي مع تقديم جميع التقارير الطبية لإثبات الحالة الصحية.