ليفربول ضد بيرنلي في طريقة للوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي

حل نادى ليفربول ضيفا على نادى بيرنلي في أرضة ووسط جمهوره في المباراة التي فاز  فيها بهدف مقابل لاشيء الذي احرزه لاعب خط الوَسْط فابينيو من ضربة عن طريق الرأس الذي أرسلت له من ركنية من اللاعب ألكسندر أرنولد، وفى المباراة التي جمعت ليفربول ضد بيرنلي حافظ حارس مرمى نادى ليفربول أليسون بيكر في الحفاظ على شباكه نظيفة طوال 90 دقيقة على الرغْم من محاولات نادى بيرنلى إحراز الأهداف خلال الهجمات ولكن نجح الحارس البرازيلي في الخروج دون  أي هدف في مرماه.

ليفربول ضد بيرنلي

  • يحتل نادى ليفربول المركز الثاني برصيد 54 نقطة بفارق 9 نقاط فقط عن نادى مانشستر سيتى الذي يتصدر الدوري الانجليزي الممتاز ب 63 نقطة ويلية في المركز الثالث نادى تشلسيى  الذي يكون رصيد 47 نقطة بفارق 7 نقاط بينما يظل نادى بيرنلي في المركز 20 والأخير برصيد 14 نقطة.
ليفربول ضد بيرنلي
ليفربول ضد بيرنلي في طريقة للوصول إلى صدارة الدوري الإنجليزي
  • وبرغم عدم إحراز محمد صلاح نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر  أي أهداف خلال هذه المباراة إلا انه يظل في المركز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 هدف.

مانى  يشارك صلاح أساسي في المباراة

  • وشهدت مباراة ليفربول ضد بيرنلي مشاركة الثنائي صلاح وماني على الرغْم من مشاركة مانى أساسي من  بداية المباراة إلا أن  يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول قد تم إجراء تغير له في الدقيقة 67 ودخول اللاعب ديوجو جوتا بدلا عنه.
  • وقد حقق ساديو مانى بطولة أمم إفريقيا مع منتخب بلاده السنغال  في نسختها لعام 2021 بعد فوزة على المنتخب المصري بركلات المعاناة الترجيحية.
  • وقال  يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول انه “سيرة على المباراة بشكل جيد ولم يشعر بقلق في أثناء اللعب “.
  • وتابع “أن الطقس قد كان له تأثيره على المباراة حيث الهبوب الرياح قد غير اتجاه الكرة في بعض المرات “.
  • وأضاف “نادى بليرنلى كان لدية بعض الفرص المناسبة ولكننا تعاملنا مع المباراة بشكل جيد “.

المواجهات القادمة ليفربول

يواجهه نادى ليفربول نادى انتر ميلان يوم الأربعاء يوم 16 من شهر نوفمبر في بطولة دوري أوروبا في دور 16 ثم يعود لمواجهة نادى نورويتش في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الموافق يوم 19 من شهر فبراير  ويواجهه نادى ليدز يوم الأربعاء الموافق يوم 23 من شهر فبراير.