الدوري المصري: تردد القنوات الناقلة مباراة الزمالك وسموحة اليوم

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية المباراة التي تجمع بين الفارس الأبيض ونظيره نادي سموحة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، وتعتبر مباراة الزمالك وسموحة هذه أولي مباريات لاعبي القلعة البيضاء بالدوري بعد استكمال المنافسة والتي انقطعت لأكثر من شهر بسبب مشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويسعى نادي الزمالك حامل اللقب النسخة الماضية في الدفاع عن لقبه ومواصلة اللحاق بالمتصدر النادي الأهلي، ومن خلال سطور هذا التقرير نقدم إليكم موعد المباراة والتشكيل المتوقع فتابعوا معنا.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

تقام المباراة بين الزمالك ونظيره سموحة اليوم الثلاثاء الموافق 15 من فبراير علي ملعب برج العرب في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

يحتل نادي الزمالك وصافة الدوري المصري برصيد 19 نقطة جمعها من ثمانية مباريات حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مواجهة والخسارة في مثلها، ويسعى نادي الزمالك من تحقيق الفوز بالمباراة وإسعاد الجماهير بعد الإخفاق الأخير بدوري أبطال أفريقيا والتعادل أمام بترو أتليتكو خلال مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا.

كما أن هذه المواجهة أمام سموحة تعتبر تجهيزية قبل السفر إلي أنجولا لخوض المواجهة الثانية في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق ساجرادا اسبيرانسا يوم السبت 19 من فبراير المقبل، وشهدت القائمة المستدعاة للمباراة غياب لاعب الوسط طارق حامد بسبب الإصابة.

أما عن فريق سموحة فهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري وفي رصيده 15 نقطة، ويطمح سموحة من الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة ومحاولة التفوق في المباراة خاصة بعد هزيمة البنك الأهلي الجولة الماضية بنتيجة 2/1.

ويدير الحكم أحمد الغندور المباراة بين الزمالك وسموحة وفقا لما نشره الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته علي الفيسبوك وسيكون محمد سلامة حكما لتقنية الفيديو.

موعد مباراة الزمالك وسموحة
موعد مباراة الزمالك وسموحة بالدوري المصري

تردد القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الزمالك

تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق البث التليفزيوني لمباريات الدوري المصري الممتاز، لذلك من المقرر أن تُذاع المباراة علي قناة ON Time SPORTS 1HD بتعليق أيمن الكاشف، ويمكن استقبال القناة من خلال القمر الصناعي نايلسآت عبر التردد التالي:

  • التردد: 11861.
  • الإستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.