لحاملي جهاز الآيفون… تعرفوا على حل مشكلة تعليق الآيفون

يتسائل  الكثير من الأشخاص الذين يحملون جهاز الايفون عن الكثير من المشاكل التى تواجههم فى التعامل مع الجهاز ومن هذه المشاكل التي يواجهها، الكثير منهم تعليق الهاتف الآيفون مرة واحدة وعدم معرفة سبب ذلك،ما هي أسباب تعليق هاتف الآيفون، وماهى طرق حل هذه المشكلة الخاصة بالجهاز الآيفون، سوف نتعرف على جميع مشاكل الايفون وطرق حلها من خلال هذ المقال.

حل مشكلة تعليق الآيفون

هناك الكثير من الأسباب التي يتوقف بها الهاتف الآيفون، سواء كان هذا التوقف هو عبارة عن قفل الجهاز تماما أو ظهور شاشة سوداء، أو ظهور شاشة بيضاء، أو ظهور شاشة ووجود علامة الآيفون في متوسط الشاشة، كل ذلك يجعلك فى حالة من القلق الشديد،هناك طرق وخطوات خاص بهذا الإجراء، لن كل هذا الأسباب بعضها واضح وله حل ممكن أن يكون هو سبب تعطيل الجهاز.

لحاملي جهاز الآيفون... تعرفوا على حل مشكلة تعليق الآيفون
لحاملي جهاز الآيفون… تعرفوا على حل مشكلة تعليق الآيفون

ماهى أسباب تعليق هاتف الآيفون

يجب عليك معرفة المشكلة الموجودة فى جهازك لكى تتمكن من حلها، وتوجد طرق كثيرة لمعرفة أسباب توقف الهاتف منها مايلى:

  • مشكلة التحديث التي يمر بها الجهاز تجعل الهاتف يقفل من تلقاء نفسه مباشرة لكى تتم عملية التحديث.
  • بعض التطبيقات التى لا تعمل أو تكون عليها فيروس قد توقف أو تعطل الهاتف عن العمل، وهناك طرق تنزيل التطبيقات قد تؤدى إلى تعطيل الجهاز لأنها غير محمية، واذا استخدمت مساحة كبيرة على الجهاز يؤدي ذلك إلى خلل كبير فى الجهاز الخاص بك.

اليك بعض الطرق لحل مشكلة تعليق الآيفون

يوجد طرق مختلفة لكي تتم عملية حل المشكلة منها ما يلى:

  • عملية إعادة تشغيل الجهاز بكثير من الطرق مثل اذا كان جهازك آيفون 6s قم بالضغط على زر الرئيس فى الشاشة والزر العلوي، تقريبا لمدة عشر دقائق، حتى ظهور علامة الابل، إذا كان الهاتف من جهازك آيفون 7 قم بالضغط على الزر الخاص بالصوت وزر تشغيل الهاتف حتى ظهور علامة الابل، إذا كان جهازك الأيفون 8 قم بالضغط على زر الصوت الخاص بخفض الصوت ثم الضغط على الزر الخاص برفع الصوت،حتى ظهور علامة الابل.
  • إذا قام الجهاز بعرض شاشة سوداء عليك شحن الجهاز، عند عدم ظهور علامة الشحن خلال دقائق، تأكد من وصول الشحن بالكهرباء، أو وجود مشاكل فى مكان الشاحن مثل وجود شوائب، يمكنك تجربة شاحن اخر،قم بتشغيل الهاتف من جديد.