عبارات مميزة يوم التأسيس 1443 تعرف على أسمى عبارات التهنئة

المملكة العربية السعودية هي الوطن فالحديث عنها لا يمل، فالوطن يعني الحياة، وفي يوم التأسيس عبارات لا تنتهي، فمعني يوم التأسيس هو اليوم الذي بدأت فيه السعودية بصنع تاريخها ومجدها، تلك الدولة التي أخذت من الوحدة العربية منطلقاً لبناء تلك الدولة العريقة، وأساساً يقوم عليه الكيان السعودي القوي الذي لا يهتز على الرغم من توالي المصائب والأحداث، فكان يوم التأسيس الموافق 22 فبراير 1727 انطلاق جديد للدولة العظيمة.

يوم التأسيس عبارات مميزة

من المناسبات الحديثة التي اعتمدتها دولة السعودية هي يوم التأسيس لتذكير شعبها بتاريخها العظيم وباليوم الذي بدأ فيه تاسيس المملكة العربية السعودية، حيث قام الملك سلمان بن عبد العزيز باعتماد قرار ملكي بأن يوم 22 فبراير من كل عام هو إجازة رسمية بمناسبة يوم التأسيس السعودي على يد الإماما محمد بن سعود، ويقوم المواطنين السعوديين بإرسال عبارات وكلمات التهنئة لبعضهم البعض احتفالاً بتلك المناسبة العظيمة، ومن تلك العبارات ما يلي:

افكار-للاحتفال-بيوم-التاسيس-السعودي
افكار للاحتفال بيوم التاسيس السعودي
  • أقدم لكم تهنئة بمناسبة يوم التأسيس عبارات لا تنتهي حتى مع فصاحة اللسان، تهنئة عظيمة لكل مواطن في السعودية، تلك الارض التي أصبحت أعظم مملكة على الارض.
  • في هذة المناسبة العظيمة نسال الله رب العالمين ان يحفظ لنا وطننا ويحفظ أمتنا من أي سوء وأن يحفظ كل من عليها ويبارك فيها، ويجعلنا دائماً في استقرار وأمان، عاش هذا الشعب العظيم.
  • في مثل هذا اليوم العظيم، نجدد وعدنا لتلك البلاد بالمحافظة على كل ذرة تراب من ترابها وحمايتها وفدائها بأنفسنا.
  • أشهد الله على حب وطني العظيم فهو أغلى الأوطان، فهذا هو مصدر فخرنا والانتماء وارتباطنا بها أكثر فأكثر.
  • يوم التأسيس العظيم ما هو إلا نتيجة تلقائية لمجهودات قادتنا الأسطوريين، فهم من عملوا على بناء تلك الدولة وجعلها أقوى حتى لا يمكن هزيمتها بسهولة، فهم من ساروا ببلادنا لهذا التقدم والنجاح.
  • كل عام والسعودية وشعبها الكريم بالف خير وصحة ونعمة من الله عزوجل.
  • في ذلك اليوم يجب على كل مواطن سعودي أن يرفع رأسه عالياً من العزة والكرامة التي تملأه في مثل ذلك اليوم، يارب أحمي وطنا العزيز.

في نهاية المقال لانجد ما يكفي من عبارات أو رسائل نصية، فحب الوطن لا يمكن تقديره بالكلمات، وهذا أقل ما يمكن أن نهادي به وطنا العزيز.