وزارة الموارد البشرية وضحت خطوات الإعتراض على معاش الضمان الاجتماعي المطور

نجد أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قامت بالكشف عن خطوات تقديم شكوى أو أي اعتراض من قبل المواطنين داخل المملكة العربية السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمنصة الضمان الاجتماعي المطور، حيث أكدوا بالعناية بكافة العملاء وتقديم الدعم الكافي لهم داخل منصة التواصل تويتر، وقاموا بتخصيص منصة الدعم، والحماية الاجتماعية لتقوم بكل سهولة تقديم الشكوى الخاصة بك تابع أهم التفاصيل.

كيف يمكن تقديم اعتراض على معاش الضمان الاجتماعي

هناك الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية الذين يريدون معرفة خطوات تقديم اعتراض أو شكوى بخصوص معاش الضمان الخاصة بهم إليكم الآن أربعة خطوات يمكنك من خلالهم تقديم الطلب الخاص بك تابع:-

  • أولًا يجب على الفرد الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بمنصة الدعم والحماية الاجتماعية،  والتي يمكن بكل سهولة الدخول لها عن طريق النقر على الرابط التالي.
  • يجب عليك كتابة كافة الشكاوى، والاعتراضات التي تريد توصيلها لوزارة الموارد البشرية حسب حالة كل فرد متقدم.
  • نجد أنه سيتم مراجعة الطلب الخاص بك، والنظر بيه حتى يأتيك الرد المناسب من خدمة العملاء المتخصصة بالرد على كافة الاعتراضات.
  • سيتم إشعارك بالنتيجة الخاصة بطلبك بعد المراجعة على الفور لذلك سيتم طلب منك الانتظار قليلًا.

موعد صرف الدفعة الثانية من معاش الضمان الاجتماعي المطور

قامت وزارة التنمية الاجتماعية بتحديد الموعد حيث سيكون موعد صرف المعاش من قبل المواطنين داخل المملكة في يوم 20 من شهر نوفمبر القادم وهذا لكافة الفئات المستفادة من الدفعة الأولى واستلموا المعاش ويمكن في أي وقت من الأوقات حدوث تغيير في المعاد المحدد لذلك تابعوا كل جديد بخصوص الموضوع.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اخبار عن معاش الضمان الاجتماعي المطور

نجد أنه سيتم إيداع كافة المعاشات للفئات المحددة بعد منتصف الليل من اليوم أي يوم الأحد الجاري وهذا لتكملة طلبات كافة المستفيدين من الدفعة الأولى وقد لاحظنا أن تم انضمام أكثر من 72 ألف طلب جديد من المواطنين داخل المملكة ليتمكنوا من الانضمام داخل الضمان الاجتماعي المطور بالإضافة إلى ذلك أنها تقوم بدراسة أهلية المتقدمين حتى يتم قبولهم أو رفضهم في النظام الجديد.