توزيع 1000 شنطة في المملكة الخاصة بـ مشروع السلة الرمضانية بنك الانماء

تم توزيع ألف شنطة في المملكة العربية السعودية لجميع المحتاجين، وتتبع هذه الحقائب مشروع السلة الرمضانية بنك الانماء، والذي يساهم في العديد من التبرعات في المناسبات بمشاركة الجمعيات الخيرية المعروفة في المملكة العربية السعودية، ويتم توزيعها على جميع الأسر المحتاجة في جميع المدن بالمملكة، كما يهدف البنك في إصدار بعض المساعدات المالية خلال شهر رمضان المبارك لجميع المستحقين.

مشروع السلة الرمضانية بنك الانماء

تم تنفيذ مشروع السلة الرمضانية والتابع به هو بنك الإنماء في المملكة العربية السعودية، والذي من خلاله تم توزيع حوالي أكثر من 1000 سلة رمضانية على  جميع الأسر المحتاجة في المملكة بالكامل، من لخال التعاون مع الجمعية الخيرية (إطعام)، بالإضافة إلى ذلك فقد أكد الأستاذ عبدالمحسن بن عبد العزيز بن الفارس، الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عن تعاون المصرف مع الكثير من المؤسسات والجمعيات الخيرية.

حتى يمكننا أن نقوم بتوزيع أكبر قدر ممكن من المساعدات على أكثرية المواطنين المحتاجة في مدينة الرياض، وفي بعض المدن الأخرى بالمملكة العربية السعودية، كما قال أن هدفنا في المصرف هو عدم ترك أي فرد من أفراد المملكة محتاج في أي وقت من الأوقات، وبالأخص في هذا الشهر الكريم لن نريد أن توجد أسر تشعر بالاحتياج.

مصرف الإنماء

مصرف الإنماء يعتبر من أشهر المصارف في المملكة العربية السعودية، والذي من خلاله يمكن الحصول على الكثير من الخدمات والتمويلات والقروض المختلفة، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على العديد من المزايا ويقدم أنواع مختلفة من الدعم للعديد من المواطنين على اراضي المملكة، من ضمنها هو توفير 1000 سلة رمضانية يتم توزيعها على المواطنين بالكامل.

كما بدأ هذا المصرف في العمل بداية من عام 2008، وفي فترة وجيزة اصبح المصرف لديه 100 فرع مختلف في جميع إنحاء المملكة، ويقوم بتقديم الكثير من الأنشطة الذي تجذب المواطنين له، مثل مزاولة الأعمال المصرفية والاستثمارية الذي توافق الأحكام الشرعية.

من خلال المقال يمكنك ان تتعرف على المبادرات والمشاريع الذي تقام في المملكة العربية السعودية، والذي يساهم بها مصرف الإنماء لمساعدة جميع المواطنين المحتاجين، والأسر منخفضة الدخل.