عروض العثيم الاسبوعية 1443 بمناسبة اليوم الوطنى السعودى وخصومات تصل الى 50 بالمئة على كافة السلع

يقدم سوبر ماركت وهايبر العثيم واحدة من أقوى التخفيضات المتوفرة في المملكة العربية السعودية حيث يقدم العثيم خصومات تصل إلى 60%. هناك العديد من المنتجات التي تقدمها العثيم منها المواد الغذائية والهواتف المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى ومن أجل ذلك تابع أقوى عروض وتخفيضات العثيم في المملكة العربية السعودية في السطور القادمة حيث سوف نعمل على توضيح كافة العروض الخاصة بسوبر ماركت وهايبر العثيم فى مختلف المناطق داخل المملكة بهذا المناسبة المباركة

عروض العثيم في يوم التأسيس السعودي

العثيم هو واحد من أكبر المتاجر المتوفرة في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم للعملاء مجموعة متنوعة من العروض الممكنة لمجموعة متنوعة من المنتجات ، بما في ذلك: بطاطس شيبس 160 جرام. بالإضافة إلى 10٪ أكثر ، رايز رقائق البطاطس ستاك 170 جرام، رقائق التورتيلا دوريتوس / شيتوس / وجبات خفيفة ، لاري والكمون ، رقائق البطاطس سالي ، الفلفل الحلو والفستق الرائع.

كما انه يتم تحديث عروض العثيم باستمرار ، لذلك في نهاية كل أسبوع سيكون لديك عرض مختلف عن العرض السابق. تشمل المنتجات المعروضة “Kit Cut Chocolate، High Quality Chocolate Strip Macintosh، Creja Biscuits or Belbita Blanc، Classic Coffee، Yellow Label Lipton High Party، Red Label Barwick Bond 100 Bags، Turkish Hair Coffee. شاي خير الهيل كرك ، أكياس شاي خضر ، تويننجز وجبة الإفطار شاي الإنجليزية.

عروض العثيم في السعودية

يحرص سوبر ماركت وهايبر العثيم في المملكة العربية السعودية على تقديم العروض الأسبوعية لكل عملاء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية بسعر مناسب لكل الفئات بالمملكة ومن أجل ذلك لا داعي للقلق لعدم اللحاق بالعروض فدائما هناك عروض جديدة في العثيم من أجل تلبية كافة الطلبات الخاصة بعملاءه وتتنوع المنتجات على النحو التالي: –

فشار جليزد 794 جم ، فشار طازج 453 جم، فشار أصفر قودي 284 جم ، فشار أصفر قودي 850 جم، فشار العمار، 283.5 جم ، فشار طازج حار 297 جم، فشار حار طازج 297 جم، فشار أصفر طازج يحتوي أيضًا على بذور العمار الخفيفة المصرية 500 جم ، لوكر باتيسيري كراميل مموج 100 جم.