موعد اكتتاب الدواء للخدمات الطبية وتحديد سعر التداول للسهم الواحد 73 ريال سعودي

يقترب ميعاد اكتتاب الدواء للخدمات الطبية دمسكو، وذلك طبقًا لما أعلنت عنه تداول السعودية، وأوضحت أن أسهم هذا الاكتتاب سيتم طرحه في الأسواق الرئيسية في المملكة من أجل التداول، حيث إنه بعد انقضاء فترة تسجيل طلبات الفئات المشاركة وعملية بناء سجل الأوامر، ستكون بداية الاكتتاب للمكتتبين الأفراد.

اكتتاب الدواء للخدمات الطبية

قامت شركة الدواء للخدمات الطبية بتحديد سعر الطرح النهائي لأسهمها بالاكتتاب العام وهو عند 73 ريالا سعوديًا للسهم الواحد، وأشارت إلى انطلاق مرحلة اكتتاب الأفراد يوم غد الأحد الموافق 27 فبراير للعام الجاري 2022م الموافق 26 من شهر رجب لعام 1443هـ، والتي ستستمر إلى يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 مارس 2022م، أي 26 من شهر رجب لعام 1443هـ، موضحة أنه تم تخصيص 2.55 مليون سهم عادي لاكتتاب الأفراد، وذلك كحد أقصى على أن تمثل ما نسبته 10% من الإجمالي العام للأسهم المطروحة للاكتتاب العام.

“جي آي بي كابيتال” تعلن عن اكتتاب الدواء للخدمات الطبية

أعلنت شركة جي آي بي كابيتال بصفتها مدير سجل الاكتتاب والمستشار المالي ومتعهد التغطية الرئيسي في الطرح الأول العام لشركة الدواء المقرر طرحها في السوق الرئيسية عن إنهاء عملية بناء سجل الأوامر للشريحة لخاصة بالفئات المشاركة في أسهم الشركة بنجاح منقطع النظير.

كما أشارت في بيان لها إلى أنه تمت تغطية الطرح بمرات عديدة بلغت 53.8 مرة، وذلك من إجمالي الأسهم المطروحة، ووصل عدد الطلبات من الفئات المشاركة إلى ما مجموعه 100.2 ريال سعودي تقريبًا.

أيضا وافقت هيئة السوق المالية في شهر ديسمبر الماضي على طلب الشركة بطرح 25.5 مليون سهم تمثل ما نسبته 30% من أسهمها للاكتتاب العام.

اكتتاب الأفراد والمؤسسات في شركة الدواء

فيما يلي اكتتاب الدواء للخدمات الطبية لكل من الأفراد والمؤسسات:

  • اكتتاب الأفراد: يبلغ سعر السهم 73 ريالا سعوديًا، وعدد الأسهم المطروحة حوالي 2.550.000 سهم عادي، ونسبة حصة الأسهم لإجمالي المطروح للاكتتاب حوالي 10%، ويتم بدء الاكتتاب يوم غد الأحد الموافق 27 فبراير 2022م، ونتهي الاكتتاب يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 مارس 2022م.
  • اكتتاب المؤسسات: يبلغ عدد مرات التغطية حوالي 53.8 مرة، ويصل حجم الطلبات إلى 100.2 مليار ريال سعودي.