تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد أخر إصدارات 2022 وشروط التشغيل

يمكن الآن تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد بجميع إصدارات اللعبة التي تم إصدارها على الكمبيوتر والبلاي ستيشن مسبقا وكذلك XBOX، إصدارات شركة ROCK STAR GAME الرسمية الأصلية وليست المعدلة والتي يتم طرحها على منصات إلكترونية غير رسمية. ومن خلال الفقرات التالية سوف نستعرض لكم كيفية تحميل إصدار GTA San Andreas وإصدار جراند ثفت أوتو فايس سيتي للاندوريد، كما سنعرض لكم أهم المتطلبات والشروط التي يتم التشغيل عليها بنجاح.

تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد إصدار لعبة GTA San Andreas

يتمتع إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas بشهرة واسعة في تاريخ شركة روك ستار لأن هذا الإصدار حصل على أعلى إيرادات ومبيعات للشركة مما تم دخول شركة روك ستار موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر إصدار تم بيعه في فترة وجيزة بمبلغ خرافي مليار دولار، ويتم الحصول على هذا الإصدار من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن GTA San Andreas ثم النقر على قيمة الإصدار المقدرة بمبلغ 30 ريال سعودي ويتم الدفع إلكترونيا ببطاقات الدفع على شبكات الأنترنت ثم الانتظار لبضع دقائق حتى إتمام التنزيل بنجاح. ولكن قبل دفع قيمة اللعبة يجب التأكد من إمكانيات الهاتف التي يمكن أن تعمل عليه اللعبة حيث تعمل اللعبة على المواصفات التالية.

  • أولى متطلبات اللعبة هي سعة التخزين ويجب أن يحتوي على سعة تخزين خالية لا تقل عن 6 جيجا بايت.
  • كذلك ذاكرة الوصول العشوائية لا تقل عن 6 جيجا رام ليتم تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد سان أندرياس بنجاح.
  • ينصح بمعالج الألعاب الشهير SNAP DRAGON رباعي النواة.
  • أندرويد 10 وأندرويد 11.
  • بطارية بسعة كبيرة 4500 مللي أمبير كحد أدنى نظرا لجرافيك اللعبة الكبير والذي يقوم بسحب طاقة الهاتف بسرعة.
Grand Theft Auto للاندرويد
لعبة Grand Theft Auto: San Andreas

كيفية تثبيت لعبة Grand Theft Auto: Vice city للاندرويد

إصدار جراند ثفت أوتو فايس سيتي هو الإصدار الأول للعبة على الكمبيوتر والذي انطلق في عام 2002 وأشتهر هذا الإصدار بنظام لعب فريد من نوعه في هذه السنه، كما اشتهرت اللعبة بأسماء أخرى مثل (لعبة سرقة السيارات الكبرى أو لعبة حرامي السيارات الكبرى) وتم نزول هذا الإصدار حاليا بجرافيك جديد على الهواتف الأندرويد ويمكن الحصول على اللعبة بنفس خطوات الحصول على إصدار تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد سان أندرياس ولكن مع أختلاف في قيمة اللعبة حيث قيمة إصدار لعبة Grand Theft Auto: Vice city على جوجل بلاي 20 ريال سعودي وما يعادل هذا المبلغ بالعملات الأخرى، كما تختلف متطلبات هذا الإصدار عن إصدار GTA San Andreas أيضا. ويمكن تشغيل جراند ثفت أوتو فايس سيتي على الشروط التالية للهواتف.

  • سعة تخزين 3 جيجا بايت.
  • 4 جيجا رام ذاكرة وصول عشوائية.
  • معالج من الفئة المتوسطة والموجود حاليا في معظم هواتف الفئة السعرية المتوسطة.
  • كذلك يتطلب تشغيل Grand Theft Auto للاندرويد فايس سيتي أندرويد 9 وما فوق.
Grand Theft Auto للاندرويد
جراند ثفت أوتو فايس سيتي