تابع رابط نتائج بكالوريا 2023 وزارة التربية سوريا والموعد المتوقع moed.gov.sy

انطلقت اختبارات البكالوريا في سوريا في مطلع شهر حزيران من عام 2023 لتستمر لقرابة شهر كامل وقد أنهى طلاب الجمهورية السورية تقديم اختبارات البكالوريا في نهاية شهر حزيران للعام الدراسي 2023، ونتابع مع حضراتكم في هذا المقال رابط الوصول إلى النتيجة وحقيقة الأخبار المتداولة فيما يخص موعد النتيجة، حيث انتشرت الكثير من الأخبار والشائعات حولها بالأيام الأخيرة، كما ننشر لكم رابط الوصول إلى النتيجة بالأسفل، فتابع.

نتائج البكالوريا سوريا 2023

ويعيش الطلاب من جميع المحافظات السورية حالة من الترقب والتأهب في انتظار الإعلان عن نتيجة البكالوريا دورة 2023 بكافة الفروع، وهذا خاصة مع مرور حوالي أسبوعين على انتهاء الامتحانات في كافة المحافظات السورية، وانتشار الكثير من الأنباء على شبكة الإنترنت بخصوص موعد النتيجة.

ونتابع معكم في الأسفل كافة الأخبار المتعلقة بموعد النتيجة التي زاد البحث عليها، كما ننشر لكم لينك موقع وزارة التربية السورية الرسمي الذي يمكنكم من الاستعلام من خلاله برقم الاكتتاب، فتابعوا للتفاصيل.

موعد الإعلان عن النتائج

لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد مؤكد لنتائج الباكالوريا من قبل وزارة التربية السورية ولكن من المرجح الإعلان عن النتائج قبل نهاية شهر تموز الجاري حيث تسير عملية التصحيح بشكل محلي وسيتم إعلان النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق بكافة المحافظات.

وقد اعرب وزير التربية السوري دارم طباع في لقاء سابق له عن أنه من المرجح إعلان النتائج في يوم 20 من هذا الشهر الجاري ولكن ننتظر تصريح رسمي من الوزارة بشأن هذا الأمر فلا شيء مؤكد حتى الآن.

رابط نتائج بكالوريا 2023 وزارة التربية سوريا

للحصول على نتائج البكالوريا بواسطة الاسم او رقم الاكتتاب يفضل الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية السورية من أجل الدقة وموثوقية المعلومات ويتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى صفحة وزارة التربية السورية من خلال الرابط.
  • اختر (النتائج الامتحانية)من الشريط أعلى الصفحة .
  • إنزل لأسفل ثم اضغط على (نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة دورة 2023).
  • اختر القسم (علمي أدبي).
  • اختر المحافظة التابع لها .
  • بإمكانك البحث عن النتيجة حسب الاسم أو حسب رقم الاكتتاب .
  • اضغط على (ابدأ البحث) لتظهر لك النتيجة حين صدورها .