بشري سارة عن إعلان قروض بنك مصر للسيدات الشروط والمميزات 2022

قدم بنك مصر العديد من الخدمات من أجل تلبية طلبات العملاء الكرام بجميع شرائحهم، ساعد بنك مصر شريحة النساء لتمويل المشاريع الصغيرة، التي تقوم بها النساء وفقا لما تحتاجه الكثير من السيدات من قروض لإقامة المشاريع، أتاح بنك مصر فرصة لكل سيدة أن تقوم بعمل مشروع صغير من خلال تقديم قروض بنك مصر للسيدات لتسهيل القيام بأي مشروع يعود بفائدة علي الدولة.

نبذة عن قرض بنك مصر للسيدات

  • تلعب المرأة دور هام في المجتمع، فلا بد من تلبية كافة احتياجاتها المالية وخاصتا في حالة القيام بمشاريع هامة تفيد الدولة، وفقا لهذا قام بنك مصر بالإعلان عن قرار  توفير قروض للمرأة لما تقوم به من دور فعال لبناء وتنمية المجتمع.
  • تساهم الدولة المرأة من خلال بنك مصر بإعطائها القروض للمساعدة في إقامة المشروعات التي تحتاج إليها، تساعد في بناء الدولة، المستقبل الزاهر.
  • الجدير بالذكر أن القرض يعتبر دعم مالي من بنك مصر للقيام بدعم كافة المشروعات المفيدة، نسبة الفائدة 5%، تعتبر مبادرة من البنك لدعم المشاريع المفيدة لزيادة الدخل القومي.
  • البنك يساعد في تمويل العديد من المشاريع كالزراعية، الصناعية، التجارية، وغيرها، التي تتراوح ما بين 250 ألف إلي 6 ملايين جنيه، إتاحة الفرصة في سداد القرض علي 7 سنوات.
قروض بنك مصر للسيدات
قروض بنك مصر للسيدات

تعرف علي القروض التي يقدمها البنك للسيدات

يقوم البنك بتقديم قرض Expo Lady لمساعدة السيدات في السيدات، حيث أنه قرض يساعد علي تنمية الصادرات من خلال برنامج  EBE Expo Lady، يتضمن القرض الآتي:

  1. يقدم سعر فائدة 5% علي عكس باقي القروض.
  2. يقدم تمويل بنسبة 30% من المبيعات السنوي التي تم تحقيقها.
  3. قد تصل قيمة القرض إلي مليون، تبدأ ب100.000 ألف جنيه.
  4. يتيح القرض مدة 5 سنوات للسداد.

ما هي شروط الحصول علي قرض Expo Lady؟

هناك مجموعة من الشروط التي تم وضعها للحصول علي القرض، تشمل:

  1. يجب أن يكون المقدم للقرض مصري الجنسية.
  2. تحديد مدة المشروع القام لمدة عامين أو أكثر.
  3. يجب العلم بأن المشروع ممول لكافة مشاريع التصدير فقط.
  4. يجب أن لا يزيد عمر السيدة عن 65 عام، ولا يقل عن 21 سنة حتي يتم السداد.