“عاجل” سعر الذهب يقفز بفارق 35 جنيه مصري في ساعات قليلة

سعر الذهب يقفز بفارق 35 جنيه مصري في ساعات قليلة بشكل مهول، بعد أن تم ارتفاع سعر الدولار بفارق حوالي 3 جنيهات مصرية، بعد ما كان سعره 15 جنية مصرية فتم ارتفاع سعر الذهب، على أن يكون سعر الجرام الواحد فقط 1000 جنية مصري، تعرف على كافة التفاصيل الكثيرة التي حدثت بشكل مفاجئ وسريع، حول زيادة هذه الأسعار على كافة المواطنين بجمهورية مصر.

سعر الذهب يقفز بفارق 35 جنيه مصري في ساعات قليلة

سجلت مصرفي صباح يوما الأثنين ارتفاع الذهب الشديد والذي قد أصبح بفارق 35 جنية مصري عن السعر القديم الخاص به، بعد ما كان سعر الجرام الواحد عيار 21 900 جنية، أصبح الآن سعره 935 جنية مصري، لقد قفز السعر بشكل قياسي ومهول، وتأثرت أيضا أسعار الذهب في مصر بورصات المعادن العالمي، مع ارتفاع الدولار أيضا عن الجنية المصري بشكل كبير.

ولكن تختلف أسعار الذهب من مكان إلى أخر بشكل مختلف، والتي تتمثل في أنواع العيارات وقيمة المصنعية وجودة الذهب هل هو مستعمل أم جديد والتي تتوقف على أجر التاجر في هذه المشغولات الذهبية، والتي تختلف من مكان إلى أخر من بين 30 جنية إلى 60 جنية عند الشراء أو البيع.

أسعار الذهب اليوم الأثنين 21 مارس

تعرف على أسعار الذهب الحديثة بتاريخ يوم الأثنين 21 مارس 2022، وعن قفزة الأسعار التي صدمت الجميع:

  • عيار 21 أصبح سعره 935 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى عيار 18 يسجل اليوم سعر 787 جنية مصري للجرام الواحد.
  • أما في حالة عيار 24 فأنه يسجل اليوم سعر 1063 جنية مصري، وهذا السعر ثابت للجرام الواحد فقط من العيار.
  • بالنسبة للجنية الذهب فأنه يعادل 7480 جنية مصري.
  • كما تحرك الآن سعر الدولار بشكل مفاجئ يصدم كافة المواطنين بالجمهورية المصرية، وفي إحصائيات تدل على زيادة وارتفاع الدولار إلى 20 جنية مصري بعد أن كان سعره 15.50 جنية فقط، وهذا المعدل قد زاد بنسبة 22.5%.

يمكنك أن تتعرف على قفزة الأسعار الذي زادت حول سعر الذهب في جمهورية مصر العربية، وارتفاع الدولار مقارنته بالجنية المصري، بالإضافة إلى ذلك يمكنك أن تتعرف على كافة المعلومات الهامة والخاصة حول أسعار عيارات الذهب المختلفة بتاريخ اليوم.