البنوك المصرية تصدر شهادات الاستثمار بفائدة شهرية تصل إلى 18%

أعلنت جمهورية مصر العربية عن كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر، عن إصدار شهادات الاستثمار والتي قد يصل لها عائد بنسبة 18% من سعر المبلغ التي تم شراء الشهادة به، بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن كلا هذه البنوك عن أسعار الفئات الخاصة بشراء الشهادة وتبدأ الأسعار من 1000 جنية مصري ومضاعفتها، ويوجد بعض الملحوظات الهامة التي يلزم على المواطن معرفتها، للحصول على العائد بشكل مستمر.

شهادات الاستثمار

قد قرر كل من بنك مصر والبنك الأهلي عن تقديم شهادات الاستثمار بنسبة عائد تصل إلى 18%، وتتميز هذه الشهادة بالعديد من المزايا الرائعة بالإضافة إلى ذلك فأن يطلق عليها اسم (شهادة طلعت حرب)، ويمكن أن يحصل عليها المواطن لكي يستفيد من خلالها بالعديد من المزايا في العام الأول لها، وبعد مرور هذا العام يمكنه أن يقوم بالحصول على الفوائد الخاصة به بنسبة 180 على كل 1000 بداخل الشهادة.

بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن البنك المركزي والبنك الأهلي، أن بإمكانية المواطنين أن يقوموا بشرائها لكافة الأفراد ولن تطلب سن معين للشراء، بل يمكن أن يتم شرائها القصر والأفراد الطبيعيين أيضا، كما أكد البنك أن يمكن من خلال هذه الشهادة أن تقوم بالحصول على القروض المختلفة، وأيضا يمكنك الحصول على بطاقات ائتمانية بضمان هذه الشهادة، بالإضافة إلى وجود العديد من المزايا الخاصة به.

شهادات البنك الأهلي المصري

بالإضافة إلى ذلك فقد أكد البنك الأهلي المصري، أن أسعار فئة هذه الشهادة تبدأ من سعر 1000 جنية مصري وتزيد بضعف المبلغ، وليكن 1000 جنية مصري و2000 و4000 ألف جنية مصري وهكذا، ويمكن أن يتم شرائها من أي فرع معتمد خاص بهذه البنوك، مع توفير كافة الشروط والإجراءات المطلوبة عند الحصول على هذه الشهادات الاستثمارية الرائعة.

ومن مزايا هذه الشهادات أنها قد تجعل لك راتب شهري على حسب القيمة المحددة لك، ويمكنك أن تحصل عليها بشكل شهري وبكل سهولة ممكن.

من خلال كافة المعلومات التي تم وضعها في المقال، يمكنك أن تتعرف على الشهادات الاستثمارية التي وضعها كل من بنك الأهلي وبنك مصر للحصول عليها، والاستفادة الكاملة من هذه الشهادات الرائعة.