اللاعب الفرنسي بول بوجبا يعلن سرقة ميداليته الذهبية وبعض المجوهرات

قام اللاعب الفرنسي “بول بوجبا” لاعب فريق مانشستر يونايتد بالإعلان عن قيام اللصوص بسرقة ميداليته الذهبية التي حصل عليها عندما فاز فريقه في كأس العالم عام 2018 على كرواتيا في المباراة النهائية التي أقيمت في روسيا، ولم تقتصر عملية السرقة التي حدثت بمنزل اللاعب الأسبوع الماضي على الميدالية فقط وإنما تمت سرقة المجوهرات الخاصة بوالدة اللاعب أيضاً، حيث قام بعض اللصوص بالسطو على منزل اللاعب أثناء مباراة فريقي مانشستر يونايتد ضد أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا استغلالاً لعدم تواجد اللاعب في منزله بهذا التوقيت.

سرقة ميدالية بول بوجبا

في تصريح له لصحيفة “لوفيجارو” الفرنسية قال اللاعب” اختفت مجوهرات والدتي وميدالية كأس العالم الخاصة بي”، مضيفاً “أنه أصيب بالفزع بسبب تواجد طفليه في المنزل أثناء واقعة السرقة، حيث حدثت السرقة أثناء نومهما، وأن زوجته شعرت بالصدمة لعدة أيام، معقباً أن اهم شيء أن الأطفال بخير ولم يتعرضوا للأذى.

بول بوجبا

يستعد اللاعب بوجبا حالياً لمواجهة كوت ديفوار مع منتخب بلاده في مباراة ودية بين فريقي البلدين يوم الجمعة المقبل، ثم يخوض المنتخب الفرنسي مباراة أخرى يوم الثلاثاء أمام منتخب جنوب أفريقيا.

 من هو بول بوجبا

بول لابيل بوجبا هو لاعب كرة قدم فرنسي يبلغ من العمر 29 عاماً ولد في الخامس عشر من مارس عام 1993م، ولد في منطقة أجني سور بفرنسا، ولعب في صفوف نادي لوهافر في الدوري الفرنسي عام 2007م.

مسيرة بوجبا الرياضية

  • انتقل بوجبا بعدها بعامين ليلعب في صفوف فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، ثم رحل ليلعب ضمن صفوف نادي يوفنتوس الايطالي ضمن صفقة انتقال مجانية في عام 2012، فساعد النادي على الفوز في الدوري الايطالي بأربعة ألقاب متتابعة، كذلك ساعد يوفنتوس على الفوز بلقبين في كأس إيطاليا ولقبين آخرين بكأس السوبر الإيطالي.
  • حصد العديد من الجوائز مثل جائزة الفتى الذهبي عام 2013م، ثم جائزة برافو عام 2014م.
  • بسبب تألقه في نادي يوفنتوس ومساعدته للوصول إلى نهائي دوري ابطال أوروبا عام 2015 لأول مرة منذ 12 سنة، عاد مرة أخرى إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016م، ومن الجدير بالذكر ان هذه الصفقة تعد أغلى صفقة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم فقد بلغت 105 مليون يورو.