أرقام الاشتراك في المسابقة الرمضانية مسابقة مطبخ الشيف اليومية 2022

أرقام الاشتراك في مسابقة مطبخ الشيف اليومية لرمضان 2022 والتي تعد من أشهر المسابقات التي ستقام في رمضان 2022 في الوطن العربي ويكون ذلك مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتم الاعلان عن المسابقات المختلفة والتي يكون من بينها او الاشهر فيها هو ما يخص المطبخ كمسابقة شيف كل يوم ،وسنتعرف في المقال على ارقام الاشتراك وتفاصيله.

مسابقة مطبخ شيف اليومية

هو برنامج تليفزيوني يقدمه الشيخ تالا، والتي تكون من أحد أشهر الطهاة في الوطن العربي، وهي التي نالت شهرة واسعة في برنامج توب شيف، الذي يتم عرضه في رمضان 2022، ويهتم آلاف النساء حول العالم العربي بمشاهدته هو أحد البرامج التي تساعد النساء على تعلم مهارات الطبخ الأساسية، ويساهم فيها الشيف حسن في الطبخ الجديد الذي يحظى باهتمام واسع في جميع أنحاء الوطن العربي ، ويقدم البرنامج مسابقة يمكن لجميع النساء المشاركة فيها عن طريق الاتصال بأرقام الاشتراك.

أرقام الاشتراك في المسابقة الرمضانية مسابقة مطبخ الشيف اليومية 2022
أرقام الاشتراك في المسابقة الرمضانية مسابقة مطبخ الشيف اليومية 2022

أرقام الاشتراك في المسابقة

يمكن لأي سيدة التسجيل في مسابقة مطبخ شيف كل يوم في رمضان 2022 عن طريق الاتصال بالرقم المخصص لكل دولة من جميع أنحاء الوطن العربي، ولكن لم يتم الإعلان عن أرقام البرامج الرسمية بعد، ومن المتوقع الإعلان عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حسابات قناة ام بي سي مصر والإعلان الرسمي للقناة والتي سيعرض البرنامج عليها في رمضان 2022.

وها قد جاء شهر رمضان وأقيمت العديد من المسابقات لبرامج متنوعة في الوطن العربي مثل مسابقات الطبخ وتحفيظ القرآن ومسابقات أخرى ومن أشهر المسابقات الرمضانية 2022 ما يلي:

  • الإسلام سؤال وجواب في رمضان؛ وهي عبارة عن مسابقة يشارك فيها جميع الأفراد العائلة وتعرض فيها أسئلة فقهية ويجب على المتسابق الإجابة عليها، وهذا سيحفظ الافراد للتعرف اكثر عن الامور الفقهية .
  • مسابقة القناة وإحياء القرآن في مسجد التقوى؛ وهي عبارة عن مسابقة تهدف إلى اكتشاف المواهب المتميزة في تلاوة القرآن الكريم وتلاوته.
  • مسابقة قناة اقرأ الرمضانية: جوائز هذه المسابقة 100،000 ريال سعودي، حيث يحصل فائز واحد فيها على جائزة يومية، حيث يتأهل فيها للمنافسة على الجوائز الكبرى.
  • تحدي العائلات؛ مسابقة يتنافس فيها الابن / الابنة مع والديهم في ألعاب خاصة مختلفة على الجائزة الكبرى.