مستشفى عسير تخصص تعلن رغبتها استئجار أرض كمواقف للمرضى والمراجعين

أعلنت صحة عسير عن رغبتها في استئجار أرض كمواقف للمرضى والمراجعين لمستشفى عسير المركزي، واوضحت “صحة عسير”، الاعلان عن الرغبة في تأجير أرض لمواقف السيارات، وذلك بعد ما تم الاشارة له في الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي وذلك للحاجة الشديدة لتخصيص ارض لإقامة موقف لخدمة المراجعين والزوار.

البدء في استئجار أرض كمواقف للمرضى

وها قد أكدت صحة عسير توجيهات مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري، أما عن الرغبة في تأجير الأراضي كمواقف للزوار والمراجعين فقد تم تلقي طلبات واستكمال الإجراءات اللازمة للتعميد والترسية “. وقد وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير جميع المعنيين بصحة المنطقة لمتابعة استكمال الإجراءات بشكل عاجل لتسهيل المستفيدين من المرضى والمراجعين والزوار الكرام.

مستشفى عسير تخصص تعلن رغبتها استئجار أرض كمواقف للمرضى والمراجعين
مستشفى عسير تخصص تعلن رغبتها استئجار أرض كمواقف للمرضى والمراجعين

يحرص مستشفى عسير على تقديم الخدمات للمرضى ويقوم ببعض التطورات للحصول على أفضل خدمة للمريض؛ حيث دعمت مستشفى عسير المركزي بـ 16 جهاز أشعة رقمي متطور بعد توجيه تطوير قسم الأشعة خلال زيارة سابقة غير معلنة، أطلق مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عايض عسيري، عددا من المشاريع لتطوير قسم الأشعة بمستشفى عسير المركزي.

وقد تضمنت المبادرات إدخال العديد من الأجهزة الإشعاعية وذلك لتقديم أفضل الخدمات الإشعاعية المميزة والدقيقة بما يتماشى مع التطور التقني الحديث في الأجهزة الطبية، وهذا الأمر الذي سيسهم في تقليل فترات انتظار المرضى ورفع كفاءة وجودة وذلك بحضور المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور علي بن سعيد آل مستور.

ولا ننكر تطورات وقفزات مستشفى عسير في التطور، حيث ان مستشفى عسير قد سجلت صحة عسير بحلول عام 2022 قفزة في مجال الخدمات الطبية والعلاجية وقد حدث ذلك في ظل دعم القيادة وبتوجيهات أمير منطقة عسير تركي بن طلال ومتابعة من وزير الصحة فهد الجلاجل، وذكر انه من آخر تلك المشاريع التطويرية في المجال الصحي التي تم تدشينها من قبل أمير المنطقة مؤخراً

تدشين مشروع طوارئ الأطفال الجديد بمستشفى أبها للولادة والأطفال بسعة 24 سريرًا أي ثلاثة أضعاف سعة الأسرة المخصصة لحالات الطوارئ للأطفال، وافتتاح 8 عربات طبية متنقلة حديثة، وافتتاح مركز صحي، بالإضافة إلى حي الضباط ومركز صحي في مجمع البساتين بمحافظة المحايل وغيرها برعاية سموه للعديد من الأنشطة الصحية، كما شهدت دائرة صحة عسير تشغيل قسم فحص الفيزيولوجيا الكهربية للقلب.