السعودية؛ تعلن سير جدول فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا المعلن

يسير جدول فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 stc السعودية وفقًا للجدول المعد دون أي تغيير ، في إشارة إلى العملية العدائية والتي استهدفت محطة توزيع أرامكو للمنتجات البترولية في جدة ، وتود الشركة السعودية لرياضة السيارات أن توضح أن الجدول الزمني من فعاليات وأنشطة سباق الجائزة الكبرى السعودي stc Grand Formula 1 ، الذي يقام حاليًا على حلبة كورنيش جدة ، تسير وفق الجدول الزمني المعد لها دون أي تغيير ، وأن جميع الإجراءات الأمنية لسلامة المشاركين والمتسابقين و الزوار الذين تم اصطحابهم لإجراء هذا السباق مقدمًا يتم إجراؤهم كالمعتاد.

جدول فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا

وأوضحت الشركة في بيانها أن الحلبة شهدت اليوم الجلسة الأولى من اختبار الفورمولا 1 في الساعة الخامسة عصراً، والتي استمرت لمدة ساعة، وسبقتها جلسة اختبارية للفورمولا 2 وبورشه سبرينت تشالينج الشرق الأوسط في نسختها من الاختبارات الأولى، منذ الساعات الأولى من هذا اليوم كان حدثًا كبيرًا مع Formula Village وأنشطتها المختلفة وما تتضمنه من فعاليات وكذلك تشهد اقبالا جماهيريا كبيرا.

السعودية؛ تعلن سير جدول فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا المعلن
السعودية؛ تعلن سير جدول فعاليات سباق الجائزة الكبرى للفورمولا المعلن

وكذلك من الجهة الاخرى التي تضم قائمة السائقين في سباق جائزة السعودية الكبرى كلا من ماكس فيرستابين، لويس هاميلتون، فالتري بوتاس، لاندو نوريس، سيرجيو بيريز، كارلوس ساينز، تشارلز لوكلير، دانيال ريكاردو، بيير غاسلي وفيرناندو ألونسو.

البرنامج الزمني لفورمولا 1

  • تفتح الابواب؛ ١:٠٠ظهراً
  • نادي السيارات الخارقة السعودي؛ 1:15ظهراً
  •  يفتح نادي البادوك؛ ٢:٠٠ظهراً
  • تحدي بورشه سبرينت الشرق الاوسط السباق الثاني؛ ٣:١٠مساءاً
  • لفات الركاب؛ ٣:٥٠مساءاً
  • فورمولا 2- السباق الرئيسي؛ ٤:٥٥مساءاً
  • لفة الشرف لسائقي الفورمولا؛ ٦:٠٠ مساءاً
  • جولة نادي البادوك في خط الصيانة؛ ٦:٠٥مساءاً
  • فورمولا١- سباق جائزة السعودية الكبرى stc لفورومولا١؛ ٨:٠٠مساءا ً

انطلقت النسخة التجريبية المجانية الثانية من سباق الجائزة الكبرى السعودي، المقرر إقامتها غدا الأحد، في بطولة العالم للفورمولا1 ، دون أي تغيير في جدولها ، بحسب بيان رسمي صادر أمس عن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وصرح منظمو “الفورمولا 1” وقتها أن الحادث لم يؤثر على سلامة الجميع في السباق، وقال البيان: “في إشارة إلى العملية العدائية التي استهدفت محطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لشركة (أرامكو) في جدة. تود الشركة السعودية لرياضة السيارات أن توضح أن جدول برنامج فعاليات وأنشطة سباق الجائزة الكبرى السعودي (الفورمولا 1) الذي يقام حالياً على حلبة كورنيش جدة تسير وفق الجدول الزمني المعد لها دون أي تغيير، وأن كافة الإجراءات الأمنية لسلامة المشاركين والمتسابقين والزوار والتي تم اتخاذها لإقامة هذا السباق مقدما تجري كالمعتاد.