تعرف على سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم

بحث الكثير ومازال يبحثون عن سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري بتاريخ يوم الأثنين الموافق 28 من مارس 2022، كما أعلن البنك المركزي المصري أن سعر الدينار الكويتي، أرتفع بنسبة 1% منذ عدة أيام ولن ينخفض على الإطلاق، بل هو مستمر في الارتفاع بالإضافة إلى ذلك فقد أدى ارتفاع الدينار الكويتي إلى ارتفاع العديد من العملات الأخرى بالنسبة للجنية المصري.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري

يمكنك أن تتعرف على كافة التفاصيل الهامة والتي تتمثل في سعر الدينار الكويتي، ومقارنة بالجنية المصري من خلال الخطوات التالية:

  • قد سجل سعر الدينار الكويتي اليوم بتاريخ الأثنين الموافق 28 من مارس، على أن عدد 1 دينار كويتي قد يعادل 60.90 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن سعر الجنية المصري ومقارنته بالدينار الكويتي، فأنه قد يعادل 0.016 دينار كويتي.
  • وفي هذه الفترة فإن سعر الدينار يهتز بشكل كبير، ويوجد به بعض الارتفاعات والانخفاضات المستمرة.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري في البنك التجاري الدولي

تختلف أسعار شراء وبيع العملات من بنك إلى أخر، وذلك يمكنك أن تتعرف على أسعار العملة في البنك التجاري الدولي CIB:

  • تم تسجيل سعر الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي، بجمهورية مصر العربية بتاريخ يوم الأثنين 28 من مارس، على أنه يعادل 60.91 جنية مصري في حالة البيع.
  • وتم تسجيل الدينار في حالة الشراء إلى أنه قد يعادل 60.88 جنية مصري.

سعر الدينار الكويتي في بنك مصر

يمكنك أن تتعرف على سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري في بنك مصر، من خلال المعلومات الآتية:

  • أصبح سعر الدينار الكويتي في جمهورية مصر العربية بتاريخ يوم الأثنين الموافق 28 من مارس إلى 59 جنية مصري و54 قرشً، وهذا السعر ثابت في الشراء.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر الدينار مقابل الجنية المصري، بتاريخ اليوم والسعر ثابت على البيع في جمهورية مصر العربية، وببنك مصر على أنه يعادل 60.90 جنية مصري للبيع.

من خلال كافة المعلومات التي تم سردها في المقال، يمكنك أن تتعرف على العديد من التفاصيل الهامة والتي تتمثل في معرفة سعر الدينار الكويتي ومقارنته بالجنية المصري والتعرف على سعر العملة في العديد من البنوك الكبرى بجمهورية مصر العربية.