سعر الريال مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية الثلاثاء 29 مارس

سعر الريال مقابل الجنيه المصري أمر يشغل بالك العديد من الأشخاص هذه الأيام بصورة خاصة، فمع اقتراب شهر رمضان المبارك يتخذ الآلاف طريقهم إلى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج، ولذلك يحتاجون لمعرفة فروق السعر بين الريال السعودي والجميع المصري لتغيير العملة كي يتمكنوا من الإنفاق خلال تواجدهم على الأراضي المقدسة، كذلك يهتم المقيمين في المملكة من أبناء جمهورية مصر العربية بمعرفة آخر تحديث لسعر الريال السعودي في البنوك المصرية، كما يقوم الكثيرين من أبناء المملكة العربية السعودية بزيارة جمهورية مصر العربية لزيارة المعالم السياحية المختلفة ولذا يهتمون بمعرفة الاسعار أيضا، وفي السطور التالية نستعرض آخر التغيرات التي طرأت على أسعار الريال السعودي في مصر خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري.

سعر الريال مقابل الجنيه في البنك المركزي المصري

أعلن البنك المركزي المصري آخر تحديث لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، فكان سعر الشراء 4.87 جنيها بينما سعر البيع 4.89 جنيها مصريا.

أسعار الريال اليوم في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية الحكومية

  • تحدد سعر الريال السعودي في بنك مصر اليوم فكان سعر الشراء 4.86 جنيها بينما سعر البيع 4.89 جنيه.
  • كذلك تساوت الاسعار في البنك الاهلي المصري مع أسعار بنك مصر فكان سعر الريال السعودي اليوم في البنك الاهلي المصري 4.86 ريال للشراء، و4.89 ريال للبيع.

أسعار الريال اليوم في البنوك المصرية الخاصة

  • عبر موقعه الرسمي أعلن بنك الكويت الوطني أن سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري 4.78 جنيها للشراء، و4.89 جنيه للبيع.
  • سعر الريال في البنك التجاري الدولي Cib هو 4.86 جنيها و للبيع 4.89 جنيها.
  • وفي بنك الإسكندرية كان سعر شراء الريال السعودي 4.84 جنيه مصري، بينما سعر البيع 4.89 جنيه للريال الواحد.
  • سعر شراء الريال في بنك قطر الوطني Qnb 4.86 جنيها مصريا بينما سعر البيع 4.89 جنيها.
  • في البنك العربي الإفريقي سعر الريال السعودي 4.74 جنيه للشراء و4.90 جنيها مصريا سعر البيع.
  • ومع بداية موسم العمرة والحج تزداد عمليات الإقبال على شراء الريال السعودي من المعتمرين والحجاج، وسوف نوافيكم بتغيرات الاسعار بصورة مستمرة، من خلال موقع مصر مكس.