انخفاض في سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية بتاريخ 29 مارس

أعلن البنك المركزي المصري على انخفاض سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الكبرى، والتي تتمثل في البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي CIB، وأن الجنية المصري في تطور كبير ومحاولة في ارتفاعه مثل ما كان من قبل، فيمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة حول أسعار الدولار وأسباب ارتفاعها وانخفاضها بشكل مستمر.

سعر الدولار اليوم في البنوك

أعلن البنك المركزي أن سعر الدولار في جمهورية مصر العربية اليوم، بتاريخ الثلاثاء 29 من مارس فأنه يعادل 18.37 جنية مصري للبيع، في وحالة الشراء فأنه قد يعادل 18.27 جنية مصري، ويعتبر نزول الدولار ولو كان مبلغ بسيطًا، فهو مجهود كبير يفعله اقتصاد مصر للنهوض مره أخرى، بعد ما كان سعر الدولار يعادل 18.50 جنية مصري ولكن الجنية في حالة تفوق على الدولار الأمريكي.

سعر الدولار في البنك المركزي

قد تم تسجيل سعر الدولار الأمريكي ومقارنته بالجنية المصري، في البنك المركزي بما يعادل 18.37 جنية مصي في حالة البيع وفي حالة الشراء فأنه قد اصبح سعره 18.27 جنية مصري، كما أيضا تم تسجيل أدنى سعر للدولار الأمريكي ومقارنته بالجنية المصري، فهو تم سجل بسعر 18.25 جنية مصري للشراء، وللبيع أصبح سعره 18.35 جنية مصري.

كما تتمثل هذه الأسعار في العديد من البنوك المختلفة، والتي تتمثل في مصرف ارعبي الدولي والعقاري المصري العربي، بالإضافة إلى بنك الإسكندرية، والبنك التجاري الدولي والعديد من البنوك الكبرى، ولكن أصبح سعر الدولار الأمريكي اليوم في كل من بنك قطر الوطني والبنك الأهلي وبنك فيصل الإسلامي، بالإضافة إلى بنك التعمير والإسكان وأبو ظبي والبنك العربي الإفريقي، إلى سعر 18.36 جنية مصري في حالة البيع و18.26 جنية مصري للشراء.

وبلغ سعره في كل من بنك أبو ظبي والتنمية الصناعية، وبنك الكويت الوطني والأهلي المصري وبنك البركة والإمارات دبي الوطني، وبنك مصر إلى سعر، 18.27 جنية مصري للشراء وللبيع قد أصبح سعره 18.37 جنية مصري.

لقد أصبح الدولار في حالة من عدم الاستقرار بجمهورية مصر العربية، والجنية المصري في محاولة كبيرة وشديدة للتفوق على الدولار الأمريكي، فمن خلال كافة المعلومات التي تم سردها في المقال يمكنك أن تتعرف على سعره في الكثير من البنوك المصرية.