استقرار في سعر الريال السعودي بالجنيه المصري في البنوك المصرية

أعلن البنك المركزي المصري عن استقرار سعر الريال السعودي بالجنيه المصري، في العديد من البنوك المصري ولكن يختلف بنسب بسيطة تتراوح بين قروش على سعر الدولار الواحد، في حالة البيع وفي حالات الشراء المختلفة بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر الريال السعودي مستقر ولن يحدث به أي تغيرات مهولة ونتيجة للتوقعات المعلن عنها، فإن الجنية المصري في حالة من التفوق على الريال السعودي قريبًا.

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري

قد سجل سعر الريال السعودي اليوم بجمهورية مصر العربية، ومقارنته بعملة الجنية المصري فهو قد يعادل 4.90  جنية مصري في حالة البيع، وفي حالة الشراء 4.86 جنية مصري وهذا وفقًا للأسعار التي تم وضعها البنك المركزي المصري، وتختلف الأسعار من بنوك إلى أخرى على حسب أسعار الدولار وأسعار العمولة والعديد من الإجراءات المختلفة الأخرى التي يمكن أن تؤثر على سعر العملة.

أسعار الريال السعودي في البنوك المصرية

يمكنك أن تتعرف على كافة الأسعار المختلفة في العديد من البنوك والتي سجلت، سعر الريال السعودي بتاريخ يوم  الثلاثاء 29 من مارس وذلك من خلال متابعة التالي:

  • تصنف بنك المشرق على أنه من أفضل البنوك التي تقوم ببيع الريال من ضمن البنوك المصري، كما أعلن أن اليوم سعر الريال السعودي ومقارنته بالجنية المصري فهو يعادل 4.90 جنية مصري للبيع وللشراء فأنه يعادل 4.87 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الريال السعودي في البنك HSBC، فأنه يعادل 4.90 في حالة البيع والشراء 4.86 جنية مصري.
  • أعلن بنك مصر في صباح يوم الثلاثاء أن سعر الريال السعودي، قد يعادل 4.89 جنية مصري للبيع وفي الشراء فأنه يعادل 4.86 جنية مصري.
  • أعلن البنك التجاري الدولي CIB، أن سعر الريال السعودي قد بلغ 4.89 جنية مصري في حالة البيع، وفي حالة الشراء فأنه استقر على سعر 4.86 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن البنك الأهلي المصري أعلن عن سعر الريال ويختلف من بين سعر البيع والشراء فقط 3 قروش مصرية.

من خلال كافة المعلومات الهامة التي تم سردها في المقال، يمكنك أن تتعرف على سعر الريال السعودي ومقارنته بالجنية المصري بجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا أيضا على سعر الريال السعودي في العديد من البنوك المصرية.