أسعار الدولار اليوم في مصر تراجع جديد في سعر العملة الأمريكية الخميس

بعد استقرارها لعدة أيام عادت أسعار الدولار اليوم في مصر للتراجع مرة أخرى، مع تعافي بطيء للجنيه المصري أمام العملة الأمريكية التي ارتفعت أسعارها فجأة عقب استقرار دام لفترة كبيرة بسبب الأوضاع الدائرة بين أوكرانيا وروسيا، وعقب طرح البنوك المصرية الرسمية لشهادات الادخار بنسبة فائدة 18% لمدة عام تراجعت أسعار العملة الخضراء ببطء أمام الجنيه المصري، وفيما يلي نستعرض سعر الدولار سعر الدولار داخل أروقة البنوك المصرية الرسمية والخاصة اليوم.

أسعار الدولار اليوم في مصر

  • تغير سعر الدولار في بنك مصر ليتراجع بمقدار قرشين حيث أصبح سعر الشراء 18.25 جنيها بعد أن كان 18.27 جنيها، وتغير سعر البيع ليصبح 18.35 جنيها بدلا من 18.37 جنيه.
أسعار الدولار اليوم
أسعار الدولار اليوم
  • كما تساوت الاسعار في البنك الاهلي مع نظيرتها في بنك مصر وفق التغيرات التي حدثت في سعر الدولار بالبنك المركزي المصري الذي عمم أسعار صرف الدولار في البنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم في البنوك الخاصة

  • في البنك التجاري الدولي cib تغير سعر الدولار الأمريكي ليصبح 18.23 جنيها للشراء بينما أصبح سعر البيع 18.33 جنيها مصريا.
  • وكانت أسعار شراء الدولار في البنك العربي الافريقي 18.22 جنيها مصريا وسعر البيع 18.32 جنيه.
  • بينما تراجعت أسعار الدولار في بنك الإسكندرية لتكون 18.22 جنيها للشراء و18.32 جنيها للبيع.
  • وفق آخر تحديث للأسعار سجل الدولار سعر شراء 18.23 جنيه مصري في البنك الاهلي القطري Qnb وسعر بيع 18.33 جنيها.
  • سعر الدولار الأمريكي في بنك كريدي أجريكول اليوم أصبح 18.22 للشراء و18.32 للبيع.
  • وبالاطلاع على أسعار العملات في بنك الكويت الوطني فإن سعر الدولار تغير ليكون 18.29 جنيها للشراء و18.39 للبيع، ويعد هذا السعر حتى الآن أعلى سعر الدولار داخل البنوك.

ومازالت التخوفات تسيطر على العديد من الأشخاص الذين يحتفظون بأموالهم في صورة دولارية بسبب عدم استقرار الأسعار حتى الآن، كما لجأ العديد من الأشخاص إلى البنوك لتغيير ما بحوزتهم من العملة الأمريكية المدخرة، بغرض الاستفادة من الارتفاع المفاجئ الذي حدث في الآونة الأخيرة للعملة الأمريكية واستبدال الدولارات بشهادات الادخار التي طرحها البنك المركزي المصري عقب رفع سعر الفائدة إلى 18%، ويتوقع  أن يستمر الدولار في تراجعه بسبب انخفاض الطلب على الدولار والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي.