برامج رمضان: موعد عرض برنامج دروب الموسم التاسع البرنامج الأشهر في رمضان

ينتظر الكثير من المشاهدين موعد برنامج دروب الموسم التاسع، حيث يعد شهر رمضان موسمًا لعرض الكثير من البرامج ذات القيمة والتي تهدف إلى توصيل الكثير من المعلومات للمشاهدين، ويعتبر برنامج دروب واحدًا من ضمن هذه البرامج، حيث يعرض لكم الكثير من المعلومات الثقافية والإنسانية والسياحية وذلك من خلال بعض القصص من بلدان مختلفة حول العالم.

موعد برنامج دروب الموسم التاسع

إذا كنت من محبي مشاهدة البرامج فأمامك مجموعة من البرامج الهادفة والتي يعتبر برنامج دروب واحدًا من أهم هذه البرامج، والذي يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من القصص على مدار الحلقات التي سيتم عرضها طوال شهر رمضان المبارك.

هذا وقد نال البرنامج إعجاب الكثير من مشاهدي البرنامج مما جعل منفذي فكرة البرنامج يتطرقون إلى عمل الموسم الحالي له، وذلك بعرضه على القناة الفضائية الرسالة، ونجد أنه في تمام لساعة 19: 00 بتوقيت دولة الإمارات سيتم عرض برنامجكم المحبوب والمميز على قناة_أبوظبي في شهر رمضان لعام 2020

موعد عرض برنامج دروب
موعد عرض برنامج دروب

برنامج دروب 3

يعتبر هذا البرنامج من البرامج الفريدة من نوعها حيث يحاول مقدم البرنامج المذيع الشهير علي آل سلوم وهو خبير في التواصل الحضاري والتبادل الثقافي ويوصل للمشاهد المعلومات المختلفة سواء كانت ثقافية أو حضارية أو غيرها من خلال مجموعة من القصص المختلفة ليربطها بالقدرة على التغيير.

نجد أن القصص التي يقوم بسردها من البلدان بجميع أنحاء العالم ليحاول أن يجعل هناك تواصل ثقافي بين بلاد العالم المختلفة.

كما أنه يحاول عرض بعض المثل الأخلاقية من خلال القصص التي تعرض في حلقات البرنامج، وذلك كما قام بتقديمه من قبل في البرنامج دروب والذي كان يتم إذاعته على قناة أبو ظبي.

يعتبر برنامج دروب 3 من البرامج الأشهر على مستوى العالم والذي يقدمه علي آل سلوم ليحاول أن يقوم بتوصيل الكثير من المعلومات والمثل الأخلاقية من خلال عرض القصص الشيقة التي تجذب المشاهدين من أجل مشاهدة البرنامج، لنجد أن هذا البرنامج قد تم تقديمه في خلال الأعوام السابقة على قنوات أبو ظبي، وسيتم عرضه هذا العام في رمضان الحالي على قناة الرسالة.