تعرف على رابط المنصة الإلكترونية Visit Egypt للقادمين من الخارج

بناءً على المعلومات المتعلقة برابط المنصة الإلكترونية Visit Egypt الإلكترونية التي نشرتها مصر للطيران في بيانها الرسمي، الهدف من منصة Egypt Travel Online Platform هو تقليل الانتظار في المطارات للمسافرين من الخارج، وكذلك تقليل الازدحام في المطارات، يجب على جميع المسافرين القادمين إلى مصر التسجيل على المنصة الإلكترونية قبل يومين على الأقل من موعد الرحلة حتى يتمكن مسئولو الحجر الصحي من مراجعة الشهادات الطبية، يجب على جميع المسافرين إلى مصر الحصول على رمز الموافقة على رمز الاستجابة السريعة لدخول مصر، بشرط تقديم رمز الاستجابة السريعة في مطار السفر لتسهيل استكمال الإجراءات المتعلقة بالمسافرين القادمين إلى مصر.

رابط المنصة الإلكترونية Visit Egypt للقادمين من الخارج

يمكن لجميع المسافرين القادمين إلى مصر ملء جميع البيانات المطلوبة من خلال المنصة الإلكترونية، اضغط على هذا الرابط للدخول:

  • إذا تغير موعد الرحلة، يمكن للمسافر إعادة التسجيل على المنصة الإلكترونية باستخدام بيانات التسجيل السابق، كما يمكن للراكب إنشاء صفحة شخصية يمكن من خلالها تعديل بياناته.
  • بالنسبة للمسافرين المصريين العائدين من الخارج، لا يوجد ارتباط بين التطبيق الإلكتروني “Visit Egypt” وجواز السفر الإلكتروني.
  • وإذا استلم الراكب تذكرته في المطار قبل رحلته، فيمكنه التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني، بشرط أن تظهر بيانات المسافر وقت الحجر الصحي، مع إشارة واضحة إلى أنه من أولويات المراجعة.

معلومات تتعلق بالتسجيل داخل منصة Visit Egypt

تمثل النقاط التالية ثروة من المعلومات المتعلقة بالتسجيل في منصة Visit Egypt:

  • يمكن لجميع الركاب إعادة التسجيل داخل المنصة لاسترداد جميع البيانات المسجلة في حالة الحاجة إلى إعادة جدولة الموعد.
  • من الممكن أيضًا إنشاء صفحات شخصية للمسافرين يمكن تعديلها في أي وقت.
  • وتجدر الإشارة إلى عدم وجود ارتباط بين جواز السفر الإلكتروني وتطبيق “Visit Egypt” الإلكتروني للمسافرين المصريين العائدين من الخارج.
  • إذا استلم جميع الركاب تذاكر سفرهم من المطار قبل رحلتهم، فيمكن للمسافرين التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.