احصل على تمويل بدون تحويل راتب من سلفة الآن حتى 10,000 ريال بشروط ميسرة

تعتبر شركة سلفة للتمويل المصغر، من اوائل الشركات السعودية التي وفرت للمواطنين تمويل بدون تحويل راتب. حيث تعتبر سلفة من الشركات التى تقدم الحلول التمويلية المصغرة بالاعتماد على تقنيات Fintech المالية، وذلك بهدف رفع مستوى التعاملات البنكية وعمليات التمويل الأصغر للوصول بالمواطنين إلى تجربة فريدة من نوعها وبطريقة مريحة وبسيطة. وعمومًا، من خلال الفقرات التالية نرصد لكم شروط التمويل بدون تحويل راتب من سلفة وكيفية طلب التمويل.

شروط تمويل بدون تحويل راتب من سلفة

تمكن شركة سلفة عملائها من اختيار مبلغ التمويل المناسب للاحتياجات الأسرية والشخصية. كما تمكن العملاء من تحديد مدة السداد التي تتناسب مع الدخول الشهرية. لكن حتى يمكن الاستفادة من مبالغ التمويل يشترط الآتي :

  • يشترط أن یكون طالب التمويل سعودي الجنسیة.
  • يشترط أن يكون عمر طالب التمويل بين 23 و60 عاماً.
  • يشترط اكتمال أهلية طالب التمويل.
  • يشترط أن يكون على رأس العمل
  • يجب ألا تقل فترة العمل عن 3 أشهر في الخدمة، بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي.
  • يجب ألا تقل فترة العمل عن 6 أشهر لموظفي القطاع الخاص.
  • أن يكون الحد الأدنى للراتب 5,000 ريال سعودي، بالنسبة لموظفي القطاع الخاص والحكومي.
  • وأن يكون الحد الأدنى للراتب 10,000 ريال سعودي، بالنسبة لموظف القطاع العسكري.

وبالرغم من سهولة شروط التمويل بدون تحويل الراتب من شركة سلفة، إلا أن التمويل يتميز علاوة على ذلك بالتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مع توفير فترات سداد مرنة وهامش ربح تنافسي. فضلاً عن تميز شركة سلفة بسرعة إيداع التمويل في حساب العميل المصرفى فور الموافقة على الطلب.

رابط طلب تمويل سلفة

مع اهتمام شركة سلفة بتوفير حلول تمويلية فورية آمنة، قامت الشركة بطرح تطبيقها على المتاجر الالكترونية، وذلك بهدف تلقى طلبات التمويل من العملاء بشكل آمن وسريع. حيث يمكن للعملاء الآن طلب تمويل فورى بدون تحويل راتب حتى 10,000 ريال سعودى عبر تطبيق سلفة، وذلك بعد تعبئة نموذج الطلب بالبيانات اللازمة.

عمومًا، في حال رغبت في الحصول على تمويل شخصى جديد، تعتبر سلفة الخيار الأمثل. حيث تعد سلفة من منصات تمويل الحاصلة على أول ترخيص من البنك المركزي السعودي، حيث يمكنها الآن مزاولة التمويل السريع تحت الأنظمة المالية المحددة في المملكة العربیة السعودیة.