“المديرية العامة للجوازات” تعلن عن فترة العمل خلال إجازة عيد الفطر

أوضحت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، تعلن عن فترة العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك، حتى يمكنها أن تستقبل كافة الحالات الطارئة وذلك في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، حتى يمكن من خلالها تقديم كافة الخدمات للمستفيدين خلال إجازة عيد الفدر المبارك لعام 1443، وأعلنت المديرية أيضا على أن فترة العمل سوف تكون لكافة المواطنين والمقيمين وكافة الأفراد بداخل المملكة العربية السعودية.

فترة العمل خلال إجازة عيد الفطر

أوضحت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، في جميع المناطق بداخل المملكة وتقديم كافة الخدمات للمستفيدين وذلك في خلال فترة عيد الفطر المبارك لعام 1443، وذلك لكافة الحالات الطارئة التي يمكن أن يقع بها أي مواطن أو مقيم بالمملكة العربية السعودية، حتى تنهي إدارات الجوازات في هذه الحالات والأوقات الهامة.

بالإضافة إلى ذلك فقد أكدت الجوازات أهمية الاستفادة من خدمة (تواصل)، والتي من خلالها يمكن لكافة المستفيدين من معالجة كافة الملاحظات وذلك من خلال طلب خدمات الجوازات الإلكترونية من خلال كل من منصة أبشر ومنصة مقيم، على أن سوف يكون فترة العمل أثناء شهر رمضان سوف يكون بداية من الساعة 10 صبحًا حتى الساعة 3 مساءاً.

ولكن في حالة فترة العمل أثناء إجازة عبد الفطر المبارك، سوف تكون بداية من الساعة 8 مساءًا حتى الساعة 2 مساءًا، بالإضافة إلى ذلك فقد تختلف مدة العمل وتوقيتات العمل من مكان إلى أخر بداخل المملكة العربية السعودية.

ما هي مواعيد إدارات الجوازات بالمناطق في الأعياد

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، عن كافة المواعيد والتوقيتات الهامة التي سوف تعمل بها الإدارات الخاصة بهيئة الجوازات في المملكة، وتتمثل في الآتي:

  • سوف تكون مدة العمل من يوم الثلاثاء الموافق 25 من رمضان الموافق يوم الخميس، إلى يوم الجمعة 28 من رمضان 1443، في كل من مناطق مكة المكرمة بداية من الساعة 10 مساءًا إلى الساعة 1 مساءًا.
  • بالنسبة للمناطق التي توجد في منطقة الرياض، سوف تشميل كل من شعبة الجوازات بحي الرمال بالإضافة إلى شعبة الخدمات الإلكترونية، وسوف يتك العمل بداية من الساعة 10 مساءًا إلى الساعة 1 صباحًا.

الاستفادة من خدمة تواصل

يمكنك أن تقوم بالحصول على كافة الاستفادة من خلال خدمة تواصل، والتي تتعلق بمنصة أبشر الإلكترونية وذلك من خلال المعلومات التي سوف يتم سردها.

  • الدخول على منصة أبشر الإلكترونية.
  • النقر على أيقونة خدماتي.
  • الضغط على أيقونة اختيارات الجوازات.
  • ثم اختيار خدمة تواصل.
  • بعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة (خدمة تواصل).
  • على تحديد طلب جديد.
  • ثم اختيار تقديم طلب.