سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم الأحد 8 مايو 2022

أعلن البنك المركزي المصري عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري اليوم بتاريخ يوم الأحد الموافق 8 مايو 2022، بالإضافة إلى ذلك فقد أعلن عن استقرار سعر الدولار ومقارنته بالعملة المصري، وعدم وجود أي تغيرات جذرية أو ملحوظة في  الدولار، بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يتم سرد العديد من المعلومات الهامة الأخرى، التي تتمثل في معرفة سعر البيع والشراء عند العملات في مصر.

سعر الدولار مقابل الجنية

قد بلغ سعر الدولار اليوم مقابل الجنية في مصر 8 مايو الموافق الأحد 2022، بلغ سعره إلى 18.49 جنية مصري بعد ما كان سعره في الأمس 18.48 ولكن تختلف النسب من بنك إلى أخر، على حسب عملات البيع والشراء داخل البنك، ومن خلال الآتي سوف تتمكن من معرفة الدولار الواحد وسعره مقابل الجنية المصري في البنوك المصرية:

  • الدولار في بنك مصر مقابل الجنية المصري اليوم قد بلغ 18.45 جنية مصري في الشراء وفي حالة البيع قد بلغ سعره إلى 18.51 جنية مصري.
  • البنك الأهلي يعلن عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، إلى 18.45 جنية مصري في حالة الشراء وفي حالة البيع قد وصل السعر إلى 18.51 جنية مصري.
  • البنك التجاري الدولي CIB بلغ قيمة  الدولار به إلى 18.45 نية مصري في الشراء، والبيع قد وصل إلى 18.53 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى بنك أبو ظبي الإسلامي قد أعلن عن قيمة  الدولار اليوم مقابل العملة المصرية، إلى 18.48 في حالة الشراء وفي البيع قد بلغ السعر إلى 18.53 جنية.
  • البنك المركزي المصري أعلن عن سعر الدولار  اليوم الأحد مقابل العملة المصرية، على أنه قد بلغ 18.44 جني مصري في الشراء، وعند البيع قد بلغ 18.52 جنية مصري.

الفرق بين سعر البيع وسعر شراء العملات

قد تعاني بعض الأشخاص من عدم معرفة سعر البيع وسعر الشراء للعملات في البنوك، ولذلك قد يمكننا أن نوضح لك الفرق والتي يمكن في، أن سعر البيع هو السعر الذي من خلاله يقوم البنوك أو شركات الصرافة ببيع العملات  إلى العملاء، أما بالنسبة لسعر الشراء فهو عبارة عن السعر الذي من خلال يقوم بشراء العملات به من العملاء، وعادة ما يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء.