“وزارة التعليم” تعلن جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر للترم الثالث 1443

قامت وزارة التعليم في السعودية بالإعلان عن جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر  لمختلف المراحل الدراسية من خلال قنوات عين، أو من خلال المنصة الإلكترونية مدرستي، يستطيع جميع الطلاب الإطلاع على الجداول، وقد أوضحت الوزارة أن جدول الحصص لمختلف المراحل الدراسية يبدأ في السابعة والنصف صباحاً ويعاد طوال اليوم، حيث تسعى وزارة التعليم بشكل دائم على التسهيل لجميع الطلاب والطالبات.

جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر

قامت قناة عين بنشر جدول الحصص اليومية لمختلف المراحل والذي يخص الأسبوع الحادي عشر من الترم الثالث، وذلك على تردد القناة في بث مباشر يبدأ الساعة 7:30 صباحاً ويتم إعادته طوال اليوم، يمكنك أيضاً الإطلاع على الدروس من خلال رابط قناة عين على اليوتيوب أو عبر منصة مدرستي.

وقد نشرت قناة عين عن طريق الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر جدول دروس التربية الخاصة الأسبوع الـ 11، ويبدأ أيضاً السابعة والنصف صباحاً ويعاد طوال اليوم.

جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر
جدوال الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر

كما تم نشر جدول الصفوف الأول والثاني والثالث للحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر للترم الثالث 1443، والذي يبدأ السابعة والنصف صباحاً ويعاد على مدار اليوم.

جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر
جدول الحصص اليومية الأسبوع الحادي عشر

 

 

 

يمكن أيضاً الإطلاع على الجداول من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التعليم على موقع التواصل تويتر.

 

قنوات عين التعليمية

إن مجموعة قنوات عين التعليمية تكون تابعة إلى وزارة التعليم تغطي كافة الأخبار والفعاليات التعليمية، كما أنها تقوم ببث مباشر من خلال الكثير من القنوات تعليمية، يتوفر محتوى القناة عن طريق خدمة الدروس المقدمة من خلال الشركة المسؤولة عن عين وقد صنفت القنوات على أساس مختلف المراحل التعليمية، حيث تم تخصيص قناة لكل مرحلة لخمس ساعات يومياً وتعاد بشكل يومي وتجدر الإشارة أن جميع قنوات عين نشطت كثيراً خلال الفترة الأخيرة.

تردد قناة عين التعليمية

يستطيع جميع الطلاب في السعودية في مختلف المراحل التعليمية الفصل الدراسي الثالث الولوج إلى قناة عين والوصول إلى شروحات جميع المقررات الدراسية بسهولة، أما بالنسبة إلى تردد قناة عين فقد أعلن الموقع الرسمي للقناة على موقع تويتر إطلاق الكثير من القنوات لعرض الدروس والشروحات بشكل مستمر، التردد الصحيح لقناة عين يتمثل في الآتي:

  • القمر الصناعي عرب سات.
  • تردد 12437.
  • إستقطاب عمودي رأسي V.
  • الترميز يكون 27500.
  • تصحيح الخطأ هو ⅚.