“ظهرت الآن” نتائج الثالث متوسط 2023 القادسية pdf الدور الاول عبر موقع نتائجنا

لم يعد يفصلنا سوى وقت قصير عن إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 القادسية pdf الدور الاول عبر موقع نتائجنا وزارة التربية العراقية. وقد صرح وكيل وزارة التربية بأن النتيجة جاهزة مثلها مثل بقية المحافظات، والآن بقي فقد التصحيح والتدقيق جيدا في الدفاتر الامتحانية قبل الإعلان الرسمي عن نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط لمحافظة القادسية، وستتم إتاحة النتائج إما على موقع وزارة التربية والتعليم العراق، أو على موقع نتائجنا results mlazemna، وسيتم تفعيل رابط نتائج الثالث متوسط الدور الأول في العراق في أقرب الآجال، حسب تصريح الوزارة، وقد استغرقت عملية التصحيح حوالي شهر بالكامل في كل المحافظات، في هذا المقال سنعرض لكم موضوع نتائج القادسية 2023 الثالث متوسط بشكل مفصل، تابعوا معنا.

تحديث: اعلنت المديرية العاملة لتربية محافظة القادسيه عن نتائج الصف الثالث متوسط محافظة القادسية 2023 pdf الدور الاول عبر موقع نتائجنا والبوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم العراقية على منصة مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وحاليا في العراق تشهد محركات البحث عن نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط 2023 في محافظة القادسية للدور الاول بصيغة بي دي أف.

نتائج الثالث متوسط 2023 القادسية pdf

سيتمكن الطلاب من معرفة نتائج الثالث متوسط 2022 القادسية في الساعات القليلة القادمة. وذلك لأن الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط القادسية الدور الاول 2023 بات قريبا. ولم تبق سوى بعض الأمور لإتمامها قبل رفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم بالعراق، أو على موقع نتائجنا الإلكتروني results mlazemna، يمكنكم الاستعلام عن النتائج من خلال رابط نتائج الثالث متوسط 2023 باتباع الخطوات التالية:

  • أولا: يجب أن يدخل المستعلم مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراق على الإنترنت
  • ثانيا: عليه أن يدرج رمز التحقق في الخانة المخصصة له من أجل الدخول.
  • ثالثا: على الطالب أن يقوم باختيار نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط القادسية.
  • رابعا: يكتب المعلومات الشخصية، وهي رقم الجلوس ورقم الهوية مع معلومات أخرى.
  • خامسا: في الأخير يقوم بالضغط على زر إظهار النتائج وسيحصل على النتيجة الخاصة به.

نتائج القادسية الثالث متوسط الدور الأول

لا زال الطلاب يبحثون عن القادسية 2023 نتائج الصف الثالث المتوسط بصيغة pdf، وللإشارة فإن نتائج 3 متوسط مركزية. وستظهر في كل محافظة على حدى. من أهم المحافظات في العراق نذكر لكم ما يلي: محافظة كركوك. دهوك، البصرة، بغداد، النجف الأشرف، بابل، أربيل، السليمانية، والمثنى وميسان. وكربلاء، ومحافظة الأنبار، والكرخ الأولى والثانية والثالثة والرصافة الأولى والثانية والثالثة صلاح الدين.