“مبرووك” ظهرت الان نتيجة الثالث متوسط 2023 العراق الدور الاول عموم المحافظات

يمكن الاطلاع على نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 عموم المحافظات من خلال زيارة موقع “نتائجنا” الرسمي على موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq. وأعلن المتحدث الرسمي للوزارة أن عملية التدقيق لا تزال جارية في المرحلة الحالية، وسيتم نشر النتائج في غضون أيام بعد الانتهاء من هذه المرحلة، وحددت مديريات التربية والتعليم تاريخ 17 يوليو 2023 كتاريخ رسمي للإعلان عن النتائج على صفحاتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، سنوافيكم بالتفاصيل الأخرى في التقرير التالي.

نتيجة الثالث متوسط 2023 العراق

بدأت وزارة التربية والتعليم العراقية صباح اليوم الاثنين 17 يوليو 2023 في إصدار نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 عموم المحافظات، بما في ذلك صلاح الدين، المثنى، بغداد، الأنبار، النجف، البصرة، ذي قار، القادسية، واسط، بابل، نينوى، ديالى، كربلاء، ميسان، كركوك، دهوك، أربيل، السليمانية وغيرها من المحافظات العراقية، وفي نفس الوقت، بدأ العديد من الطلاب والطالبات البحث عن نتائجهم الشخصية على الموقع الرسمي للوزارة، ونحن نوفر رابط النتيجة لهم، مع تمنياتنا لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية.

نتائج الثالث متوسط 2023 عموم المحافظات

  •  يبحث الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في العديد من المحافظات العراقية، مثل بغداد والنجف والبصرة وبابل وكربلاء والناصرية وكركوك والرصافة ونينوى والأنبار وذي قار والكرخ وديالى والقادسية وغيرها، بشكل متزايد لمعرفة نتائج الصف الثالث المتوسط لعام 2023 عموم المحافظات.
  • تعهدت وزارة التربية والتعليم العراقية بإصدار النتائج منذ ساعتين، ويمكن الوصول إليها عن طريق الخطوات التالية:
    3. الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية.
    4. كتابة الأرقام المرئية المعروضة في المربع أسفل الشاشة، ثم النقر على كلمة “إرسال”.
    5. الانتقال إلى صفحة المتوسط الثالث لنتائج الدور الأول لعام 2023، وإدخال جميع معلومات الطالب بما في ذلك الاسم ورقم المقعد.
    6. النقر على زر “استعلام” والانتظار لبضع دقائق حتى يتم عرض جميع بيانات درجات الطالب في المواد والدرجة الإجمالية.

موقع وزارة التربية العراقية

أعلنت اللجنة الدائمة للامتحانات أن نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط لعام 2023 قد صدرت بعد انتهاء عمليات التدقيق، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها في وقت لاحق اليوم، ولم يتم تحديد التوقيت بالساعة حتى الآن. سيعلن وزير التربية تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح وأسماء الطلاب الأوائل على الصفحة الرسمية للوزارة وعلى حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي.