نتائجنا pdf رابط استعلام نتائج التمهيدي ثالث متوسط العراق 2023 بالرقم الامتحاني

أعلن وزير التربية والتعليم العراقي السيد محمد إقبال الصيدلي أن عملية رفع نتائج التمهيدي ثالث متوسط 2023  لا تزال قائمة ولم يتم الانتهاء منها بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أنه عند انتهاء اللجنة المختصة من إعداد النتائج سوف يتم رفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

نتائج التمهيدي الثالث المتوسط 2023

ينتظر العديد من أولياء الأمور في دولة العراق الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور التمهيدي، وذلك بعدما تم الانتهاء من جميع الاختبارات، حيث تعتبر تلك الاختبارات فرصة للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ خلال الدور الأول والثاني، فإن الدور الثالث سيكون الفرصة الأخيرة بالنسبة لهم لتحسين درجاتهم والانتقال إلى الصفوف الأعلى.

وأكدت الوزارة أن المعلومات التي يتم تداولها حول تحديد موعد إعلان النتائج تعتبر مجرد إشاعات، وأشارت الوزارة أنها في انتظار الانتهاء من جميع أعمال الكنترول وبعد ذلك يقوم وزير التربية والتعليم العراقي بإعتماد النتيجة موضحًا أن النتائج ستكون خلال هذا الاسبوع ولكن ليس بموعد معين.

نتائجنا العراق الثالث متوسط تمهيدي 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم العراقية قرار برفع نتيجة الدور التمهيدي pdf على موقع نتائجنا، وبعض المواقع الأخرى حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة من المنزل عبر شبكة الإنترنت، وذلك في إطار تسهيل الحصول علي النتائج للطلاب واولياء الأمور من خلال الإنترنت، وهناك بعض المؤشرات التي تفيد بارتفاع نسبة الطلاب الذين خاضوا امتحانات الدور الثالث والتي تعتبر الفرصة الأخيرة لهم لتحسين علاماتهم.

رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط 2023 بالرقم الامتحاني

في إطار اهتمام الدولة بمواكبة التطور واستخدام الوسائل التكنولوجية في كافة المجالات، أتاحت الوزارة فرصة للطلاب للحصول على النتيجة من المنزل بمجرد ظهورها على الموقع المخصص لإعلان نتائج الثالث المتوسط التمهيدي 2023، ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية يجب الدخول على موقع نتائجنا.
  • الضغط على الايقونة الخاصة بنتائج الثالث متوسط.
  • الضغط على ايقونة نتائج الدور التمهيدي.
  • اختيار المحافظة التابع لها الطالب وقام بأداء الاختبار فيها.
  • الضغط على ايقونة عرض النتيجة والانتظار قليلًا
  • في حالة الإعلان عن النتيجة سوف تظهر أمامك في ملف PDF.