الهيئة السعودية “للمهندسين” تعلن عن وظائف شاغرة في الرياض وتوضح طريقة التقديم

اعلنت الهيئة السعودية للمهندسين عن الحاجة لموظفين للعمل بمقر الشركة في مدينة الرياض، والتي قامت بالإعلان عن ذلك عبر الموقع الالكتروني الخاص بها، فهذه فرصة مناسبة لحاملي المؤهلات العليا بالكثير من التخصصات، وفيما يلي سنتعرف على هذه الوظائف بالسطور القادمة.

ما هي رواتب الهيئة السعودية للمهندسين؟

الهيئة السعودية للمهندسين أنشئت في عام 1423 هـ / 2002 م، والتي تعمل بصفة شخصية ومستقلة، بالإضافة إلى أنها لديها فروع متعددة بأماكن مختلفة في المملكة العربية السعودية، رواتب المهندسين بالمملكة العربية السعودية يتباين وفقاً لتخصص المهندسين.

بالإضافة للدرجة التي يحملها وأيضًا مرتبته الوظيفية التي قد وصل اليها في سنوات الخبرة السابقة له، والمهندسين رواتبهم تبدأ بحد أدني سبعة الاف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية لنحو 15 ألف ريال سعودي.

الهيئة السعودية للمهندسين
الهيئة السعودية للمهندسين

وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين بالمملكة العربية السعودية أعلنت عن الوظائف الشاغرة وهي كالاتي:

  • محلل نظم: على أن يكون المتقدم حامل لدرجة البكالوريوس بعلوم الكمبيوتر، وأن يكون المتقدم لديه خبرة لا تكون أقل من ثلاثة سنوات بهذا المجال، بالإضافة لحصوله على شهادة بمجال تحليل البيانات كـ CBPA، وخبرة بتحليل المستندات وبصياغتها، وأن يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة.
  • موظف الدعم الفني: يشترط على المتقدم أن يكون لديه شهادة في أي تخصص ذا صلة أو شهادة في علوم الحاسوب، وفي الدعم الفني، وأن يكون متقناً للغة الإنجليزية كتابة وتحدث، وخبرته لا تكون أقل من عامين.
  • مبرمج ومطور كمبيوتر: لابد أن يكون حامل لدرجة البكالوريوس بكل من (علوم الكمبيوتر، وبهندسة البرمجيات) أو أي تخصص من التخصصات ذات صلة.
  • أخصائي مشتريات: يحمل درجة البكالوريوس بالمحاسبة أو بمجال اخر ذي صلة.

رابط التقديم بوظائف الهيئة السعودية

الهيئة السعودية للمهندسين قد أعلنت عن فتحها لوظائف الهيئة والتي يمكنك التقديم إليها من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها،وبعد ذلك تقوم بتسجيل كافة البيانات التي يطلبها منك الموقع، وبعد ذلك تقوم بالنقر على كلمة تقديم الآن، وللدخول على الرابط على أن تضغط على هذا رابط التقديم الخاص بالشركة،  والدخول إلى المنصة، وبعد ذلك عليك أن تختار الوظيفة المناسبة لك والتي تناسب مؤهلك الدراسي وخبرتك.