جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الأخيرة.. صراع ناري بين نادي الهلال والإتحاد 

إن لقب الدوري السعودي يشهد تنافس كبير بين الفرق، مما يجعل الكثيرين يحتاجون إلى معرفة جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الأخيرة والمواجهة النارية، التي تكون بين نادي الهلال وإتحاد جدة حيث أن مواجهات الجولة الأخيرة سوف تحسم النتيجة ومن المقرر إقامة هذه الجولة غداً الإثنين 27 يونيو 2022.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل الجولة الأخيرة

إن لقب الدوري السعودي لم يتم حسمه إلى الآن ولكن هناك تساوي بين كل من نادي الهلال ونادي إتحاد جدة في بعض النقاط، وتجدر الإشارة أن المنافسة اشتدت على اللقب وخصوصاً بعدما تبقى خوض جولة واحدة على إنتهاء موسم 2021/2022، ولاشك أن نادي الهلال والإتحاد أصبح التنافس بينهما على التتويج أكبر وجاء ترتيب الدوري السعودي على هذا النحو.

جدول ترتيب الدوري السعودي
جدول ترتيب الدوري السعودي

ترتيب الدوري قبل خوض المنافسة الأخيرة

إن المنافسة أصبحت مشتعلة على التتويج بين الهلال والإتحاد، حيث استطاع نادى الهلال تحقيق فوز كبير على نادي الفتح من خلال ثلاثية نظيفة وبالتالي رفع رصيده إلى النقطة 64، ويتصدر الجدول متفوقاً على نادي الإتحاد بفارق المواجهات المباشرة، وتجدر الإشارة أن فريق الإتحاد يضم بين صفوفه اللاعب أحمد حجازي المدافع المصري.

عزز نادي النصر مكانه بجدول الدوري وحصل على المركز الثالث ب58 نقطة، بعدما فاز على فريق الحزم أربعة مقابل واحد، بينما تعادل الشباب مع فريق التعاون، واستقر بالمركز الرابع ب54 نقطة.

موعد مباريات الجولة الأخيرة في الدوري السعودي

إن الجولة الأخيرة لحسم لقب الدوري السعودي مقرر أن تقام يوم الإثنين 27 يونيو 2022 في توقيت واحد، وتذاع المباريات على قنوات SSC HD وتأتي المباريات على هذا النحو:

  • نادي الإتحاد VS الباطن.
  • الفيحاء VS الإتفاق.
  • الهلال VS الفيصلي.
  • الشباب VS الأهلي.
  • الرائد VS أبها.
  • النصر VS الفتح.
  • نادي ضمك VS التعاون.

ترتيب هدافي الدوري السعودي

بالنسبة إلى ترتيب هدافي الدوري السعودي فإن النيجيري أوديون إيجالو لاعب نادي الهلال، يتصدر الجدول بعدد 22 هدف ويتفوق على البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الإتحاد برصيد 18 هدف، واما اللاعب لياندر تاوامبا استطاع تسجيل 17 هدف والحصول على المركز الثالث، أما اللاعب الحاصل على المركز الرابع فهو لاعب إتحاد جدة عبد الرزاق حمد الله.