هل تُصرف المكرمة الملكية لمؤهلي المطور الدفعة السادسة والسابعة قبل عيد الأضحى؟ الموارد تُجيب

سبق وصدر أمر ملكي من قبل خادم الحرميين الشريفين بإيداع مبلغ المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور للدفعة الخامسة ولكن لم يتم تحديد موعد صرف المكرمة الملكية الخاصة بهم، هو فقط تم الإعلان عن الإيداع، وانتشرت الأقاويل بأنه محتمل أن تنزل المكرمة للدفعة الخامسة مع الضمان المطور مع الراتب هذا الشهر، وعلى أي حال هذا للدفعة الخامسة، ولكن مستفيدي الضمان المطور الدفعة السادسة والسابعة يتساءلون موعد نزول المكرمة الملكية للدفعة السادسة والسابعة من الضمان المطور، ويتساءلون هل تُصرف المكرمة الملكية لمؤهلي المطور الدفعة السادسة والسابعة قبل عيد الأضحى مع راتب هذا الشهر أم لا؟ لذا دعونا نوضح هذا بالتفصيل.

هل تُصرف المكرمة الملكية لمؤهلي المطور الدفعة السادسة والسابعة قبل العيد؟

حتى الآن لم تصدر أي أوامر ملكية بشأن صرف مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الدفعة السادسة والسابعة قبل العيد أو في وقت لاحق، بل تم صدور أمر ملكي بشأن إيداع المكرمة الملكية للمواطنين في شهر رمضان الماضي للدفعة الخامسة وصرفها لهم بالفعل، بينما المواطنين الذي لم يتم صرف راتب المكرمة الخاص بهم برمضان وكان المانع هو التحقق من الآيبان للدفعة الخامسة، تم إيداع المكرمة الملكية الخاصة بهم أيضًا ولم يُحدد موعدها للصرف.

وتُشير التوقعات بأن المكرمة الملكية ستُصرف لهم هذا الشهر مع دعم الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر، والذي مقرر صرفه بعد يومين من الآن، وحين صدور أي أوامر جديدة بشأن صرف المكرمة لمستفيدي الضمان الدفعة السادسة والسابعة سنوافيكم بكل جديد، فتابعوا معنا.

متى تنزل المكرمة الملكية للضمان للدفعة الخامسة؟

أجبنا عن سؤال هل تُصرف المكرمة الملكية لمؤهلي المطور الدفعة السادسة والسابعة قبل عيد الأضحى؟ ووضحنا لكم أنه لا جديد بشأن صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان المطور الدفعة السادسة والسابعة، والحديث في الوقت الحالي عن الدفعة الخامسة، وقِيل بأن موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي للدفعة الخامسة متوقع أن ينزل قبل عيد الأضحى، حيث مُتوقع أن ينزل مع راتب الضمان الاجتماعي المطور لهذا الشهر، حيث سيتم صرف الضمان الاجتماعي المطور دفعة يونيو الخميس المقبل الثلاثين من يونيو، الأول من ذو الحجة لعام 1443.