“رسميا” إعلان نتائج الثالث متوسط 2023 عبر وزارة التربية والتعليم العراقية

تم تحديد الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق بجميع المحافظات. يعد الإعلان عن نتائج الدور الأول من امتحان الثالث متوسط أحد أهم الأحداث التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور حاليًا في العراق، فقد كان العديد منهم يترقبون الإعلان عن النتيجة يوم الخميس الماضي، لكن قرار وزارة التربية بتأجيل نشر النتائج في اللحظة الأخيرة جاء لاستكمال أعمال التدقيق والمراجعة بشكل كامل. ولكن اليوم، أعلنت وزارة التربية العراقية رسميًا تحديد الموعد النهائي لإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 بجميع المحافظات، حيث ستكون النتائج متاحة عبر الموقع الرسمي ابتداءً من يوم غد الأثنين الموافق 17 يوليو 2023.

إعلان نتائج الثالث متوسط 2023

منذ يوم الخميس الماضي، ينتظر الطلاب في العراق نتائج الدور الأول من امتحان الثالث متوسط، تم تأجيل إعلان النتائج من قبل لجنة التربية النيابية التابعة لوزارة التربية العراقية، وذلك لإنهاء أعمال التدقيق والمراجعة الشاملة على النتائج، وفقًا لتصريحات محمود القيسي رئيس اللجنة التربوية النيابية. تم تداول أخبار تفيد بأن النتائج ستصدر يوم السبت أو الأحد، ولكن تم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد النهائي لنزول نتائج الثالث متوسط 2023 في العراق. أصدرت وزارة التربية بيانًا رسميًا يفيد بأن يوم غد الأثنين الموافق 17 يوليو سيكون هو يوم ظهور النتائج في جميع الحافظات.

نتائج الثالث متوسط 2023 العراق

يرجى ملاحظة أنه يتوجب عليكم دائمًا التحقق من الروابط والمصادر الرسمية للحصول على المعلومات الأحدث، أعزائي المتابعين، سنقدم لكم اليوم خطوات الحصول على نتائج امتحان الصف الثالث المتوسط الدور الأول في العراق لعام 2023، كما تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية في الأسبوع الماضي، يمكنكم الاطلاع على النتائج في جميع المحافظات من خلال الموقع الرسمي للوزارة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بفتح رابط الاستعلام عن وزارة التربية والتعليم 2023.
  2. أدخل رمز التحقق الذي يظهر أمامك وانقر على زر “تأكيد” أو “إرسال”.
  3. حدد المحافظة التي تنتمي إليها وأدخل الاسم الرباعي في الحقل المخصص.
  4.  أدخل رقم الامتحان الذي حصلت عليه قبل أن تؤدي الامتحانات.
  5. تأكد من صحة المعلومات التي قمت بإدخالها حتى يتم معالجة طلبك وعرض النتائج بشكل صحيح.
  6. اضغط على زر “استعلام” أو “بحث” وستظهر نتيجة الدور الأول لامتحان الصف الثالث المتوسط لعام 2023 أمامك.