آخر دوام للدوائر الحكومية قبل العيد 1443 وموعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى

اخر دوام للدوائر الحكومية قبل عيد الأضحى 1443 بالمملكة العربية السعودية لكل العاملين في القطاع الحكومي والعاملين في البنوك وأيضا القطاع الخاص نعرضه لكم خلال مقال اليوم، مع بيان موعد عودة الدوام الرسمي بعد العيد، حيث أن لكل من موظفي البنوك والقطاع الحكومي والخاص موعد مختلف لنهاية الدوام قبل العيد وعودة الدوام بعد عيد الأضحى وهذا تبعا للوائح الإجازة المعمول بها في المملكة.

اخر دوام للدوائر الحكومية قبل العيد 1443

مع قدوم موسم الحج يبحث الجميع عن الإجازات الرسمية بكل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص ولكل قطاع عدد إجازات مختلف عن الآخر طبقا للقوانين المعمول بها في كل منهما، ويكون آخر دوام للدوائر الحكومية قبل العيد هو يوم الأحد الموافق 4 ذي الحجة 1443 و الثالث من يوليو 2022.

بينما موعد أخر دوام للعاملين في المصارف والبنوك بالمملكة العربية السعودية هو يوم الثلاثاء الموافق السادس من ذي الحجة 1443 وهو يوافق ميلاديا الخامس من يوليو 2022 أى أنه غدا تبدأ إجازة العاملين في البنوك والمصارف.

وتستغرق إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1443 بالسعودية بالنسبة للعاملين في القطاع الحكومي عشرة أيام.

اخر دوام للقطاع الخاص قبل العيد

تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في القطاع الخاص من يوم الخميس المقبل الموافق الثامن من ذي الحجة 1443 وهو يوافق ميلاديًا السابع من شهر يوليو 2022، وتستغرق إجازة العاملين في القطاع الخاص من أربع إلى ستة أيام.

موعد عودة الدوام بعد عيد الأضحى

موعد عودة موظفي القطاع الخاص والحكومي بالمملكة العربية السعودية يختلف تبعا لكل قطاع حيث أنه كما ذكرنا في الفقرات السابقة أن لكل قطاع عدد أيام إجازات مختلف عن الآخر، وفيما يلي تواريخ عودة موظفي المملكة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك كالتالي:

  • موظفو الدوائر الحكومية ما عدا البنوك والمصارف من المقرر لهم العودة يوم 13 ذي الحجة 1443 وهو موافق يوم الثلاثاء الثاني عشر من يوليو 2022.
  • العاملين في البنوك السعودية يعودون لأعمالهم يوم الأربعاء  14 من ذي الحجة 1443 الموافق 13 من يوليو 2022.
  • بينما العاملين في القطاع الخاص بالمملكة يعودون لدوامهم يوم الثلاثاء الموافق 13 ذي الحجة 12 يوليو 2022، وبهذا تكون إجازتهم استغرقت 6 أيام فقط.