هل تم ايداع حساب المواطن اليوم ونزول مكرمة حساب المواطن في حسابات المستفيدين؟ البرنامج يُجيب

بعد طرح المرسوم الملكي من خادم الحرميين الشريفين وتقديم راتب إضافي للمواطنين المستفيدين من الضمان المطور والقديم وحساب المواطن أيضًا، بدأ المواطنين بطرح الكثير من الأسئلة حول هذا الراتب الإضافي، وبالأخص راتب حساب المواطن الإضافي، وهل الدعم الإضافي لحساب المواطن مستمر أم لا؟ ومتى يتم صرفه، وقد حدد برنامج حساب المواطن يوم الأربعاء اليوم موعدًا لصرف راتب حساب المواطن الشهري ومعه الراتب الإضافي، وهذا ما جعل المواطنين يتساءلون الآن هل تم ايداع حساب المواطن اليوم ؟ حيث يرغب الكثيرون من التأكد بنزول الدعم في حساباتهم البنكية أم لا، حيث أن عملية إيداع الدعم تظل مستمرة على نهاية اليوم، لذا قد نجد بعض الأشخاص لم يصل الدعم لهم بعد.

هل تم ايداع حساب المواطن اليوم؟

أعلن برنامج حساب المواطن عن بدء إيداع دعم حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية منذ ساعات قليلة، مؤكدة على أن الدعم شامل لقيمة الدعم الإضافي “مكرمة حساب المواطن” الذي أعلن عنه خادم الحرميين الشريفين الاثنين الماضي، وبدئت عملية الإيداع من ساعات ومستمرة عملية الإيداع بفضل الله على مدار اليوم، بل وقام حساب المواطن بطرح تفاصيل دفعة 56 الدفعة الجديدة الذي تم طرحها اليوم للمستفيدين، موضحًا مبالغ المستحقين والمستفيدين والتابعين وتعويضات الدفع السابقة، لذا إن لم تجدوا الراتب بعد في حسابكم، فتأكدوا أنها ساعات قليلة وربما دقائق وستجدوا راتب الدعم شامل الزيادة في حسابكم البنكي.

هل الدعم الإضافي لحساب المواطن مستمر؟

وضحنا لكم إجابة سؤال هل تم ايداع حساب المواطن اليوم؟ وقد بالفعل بدئت عملية الإيداع وما زالت مستمرة إلى نهاية اليوم بإذن الله، ويجد المواطنين في حسابهم البنكي الراتب الشهري ومضاف إليه راتب الإعانة الإضافي، وبالنسبة للدعم الإضافي الذي أعلن عنه خادم الحرميين الشريفين، فهو مستمر إلى نهاية العام الجاري بإذن الله، يعني مستمرًا لست شهور، مع العلم أنه تم إيداع اليوم الراتب الإضافي مع الراتب الشهري ووصل نسبة الزيادة إلى 70% و 80% في حسابات المستفيدين، ومستمر صرف الزيادة لنهاية العام إن لم تصدر أوامر جديدة من خادم الحرميين الشريفين.