تنزيل توة” pdf نتائج الثالث متوسط 2023 الدور أول عبر موقع نتائجنا ووزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq

تم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور أول على موقع نتائجنا، وذلك بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الطلاب ورصد الدرجات الخاصة بهم، ويريد العديد من طلاب الصف الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق الحصول على هذه النتائج، تم إنشاء موقع نتائجنا بواسطة وزارة التربية والتعليم العراقية لتسهيل إعلان النتائج للطلاب وتجنب الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة للاطلاع عليها.

نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا

يمكن للطلاب الآن الاطلاع على نتائج الثالث متوسط 2023 موقع نتائجنا دور أول، يعد موقع نتائجنا الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم العراقية واجهة سهلة الاستخدام وتم تصميمها خصيصًا لتمكين الطلاب من الوصول إلى نتائجهم بسهولة ويسر، للوصول إلى نتائجك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع نتائجنا عبر الرابط التالي.
  • اختر نتائج الصف الثالث المتوسط للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023.
  • حدد المحافظة التي تسكن فيها.
  • انقر على كلمة “تنزيل” الموجودة بجانب اسم المحافظة.
  • ستظهر لك نافذة جديدة، انقر على اسم المدرسة التي تنتمي إليها.
  • بعد ذلك، ستتمكن من فتح ملف النتيجة والبحث عن اسمك أو رقم امتحانك.

يجدر الإشارة إلى أنه قد تكون النتائج قد ظهرت بالفعل، لذا يمكنك الدخول إلى الموقع المذكور أعلاه ومتابعة الخطوات للاطلاع على نتيجتك.

عند فتح الموقع، ستجد قائمة بالمحافظات المختلفة في العراق، قم بتحديد المحافظة التي تدرس فيها وانقر عليها، سيتم تحويلك إلى صفحة جديدة تحتوي على قائمة بالمدارس المتوفرة في تلك المحافظة، حدد اسم المدرسة التي تنتمي إليها وانقر عليها.

بعد ذلك، ستتمكن من فتح ملف النتيجة الخاص بالمدرسة التي تم اختيارها، يمكنك البحث في الملف عن اسمك أو رقم امتحانك للعثور على نتيجتك الشخصية، ستتضمن النتيجة عادةً درجاتك في جميع المواد التي أديتها في الامتحان.

من المهم أن تتذكر أن النتائج قد تكون متاحة حاليًا على الموقع وأن الإجراءات التصحيحية قد تكون قد اكتملت، لذلك يمكنك الآن القيام بالخطوات المذكورة أعلاه للاطلاع على نتيجتك.

بالتوفيق لك ولجميع الطلاب في نتائجهم، ونتمنى لكم مستقبلًا مشرقًا في مسيرتكم الأكاديمية