عروض يوم التأسيس المطاعم 1444 نصف خروف لباني بأقل سعر

تخفيضات مذهلة لأقوى العروض المستمرة للاحتفال بيوم تأسيس المملكة، وسوف تحصل على عروض يوم التأسيس المطاعم بسعر منخفض، وأقل الأسعار حتى يستمتع الجميع بيوم مميز، وعطلة أسبوعية مناسبة للجميع، حتى تحتفل في جو عائلي مميز، وطعام لذيذ وشهري من أهم وأقوى المطاعم في المملكة، ويمكنك أن تحصل على الخصم بدون أي شروط.

عروض يوم التأسيس المطاعم

أقوى وأهم العروض على نص خروف لباني أو ربع خروف، وذلك بأقل سعر من المطعم للأفراد، وسوف يتم إنزال مشروبات وصوص معه، وهذا لمزيد من التألق وتقديم كل ما هو لذيذ ومفيد وجيد في يوم تأسيس المملكة، حتى تقم بالاحتفال المميز، وتقديم الوليمة لعائلتك، حتى تشعرهم بالبهجة والسرور، والعرض مقدم من أهم وأقوى مطعم وهو مندي ستيشن.

عروض المطاعم

تستمر العروض حتى نهاية الشهر الحالي، ويستمر معها تقديم أفضل المأكولات والمشروبات للاحتفال بهذا اليوم المميز، ويمكنك أن تحصل على أي منهما بأقل الأسعار، وفق المطعم الذي يقدم العرض، فلك عرض ب 22 ريال والأخر مجاني من بيت الشاورما، وهو عرض مميز، وسوف تحصل على أفضل العروض أيضا المتوفرة في مثل هذا اليوم.

عروض مطعم مندي ستيشن

يوفر لك المطعم بمناسبة الاحتفال بتأسيس المملكة 1444 عرض مميز ، وتأخذ العرض بأقل سعر وتخفيضات عالية، والعرض لنصف خروف لباني مع 3 جريش، و 6 مشروبات، وصوص والسعر 837 ريال، والعرض الثاني ربع خروف لباني، و3 جريش، و4 مشروب، وصوص وبسعر 437 ريال، وكل هذه العروض متوفرة لك للاحتفال بيوم بدينا، العرض ساري من 18 فبراير وحتى 28 فبراير 2023.

عروض التأسيس 1444

من أهم مظاهر الاحتفال التوجه إلى الحدائق العامة، والاستمتاع بجو جديد وهادئ مع الأسرة، والذهاب إلى أحد الألعاب المتواجدة في المملكة، للاستمتاع بهذا اليوم، ومن أهم تلك الألعاب هو التوجه إلى مدينة الثلج، للاستمتاع الكبير والتزلج مع أسرتك وأطفالك الصغار، ويكون يوم مميز، فيوم بدينا هو شعار العديد من المطاعم والموالات، حتى يتم الاحتفال بهذه المناسبة العريقة.

مؤسس المملكة

كان يوم تأسيس المملكة في عام 1727م، ويتم الاحتفال بشكل كبير في كل عام، وهذا على مدار الثلاثة  قرون، وسوف يكون الاحتفال لجميع من في المملكة، والتوجه برحلات السفر الداخلي والدولي لجميع المناطق والمدن، ويمكنك أن تحصل على أي من العروض المتوفرة لك، وكان تأسيس المملكة على يد الإمام محمد بن سعود.