علي طريقة مارادونا .. زياد طارق يدك حصون محمد عبد المنصف ويحرز الهدف الثاني

زياد طارق بمجهود فردي على طريقة مارادونا يزلزل مرمي محمد عبدالمنصف بهدف عالمي، هذا اللاعب الذي أثبت أن قرارات محمود الخطيب التي طالما انتظرتها جماهير الأهلي، تثبت صحتها من أول مواجهة في مباراة الأهلي والاتحاد، وذلك رغم ابتعاد درع الدوري العام 2022 عن القلعة الحمراء واستقراره شبه المؤكد في دولاب بطولات المنافس التقليدي “نادي الزمالك”.

زياد طارق صاحب الهدف الثاني

فعلها نجم الأهلي الشاب زياد طارق، والذي أسند له المدرب ريكاردو سواريس مهمة اللعب الحر اليوم، وذلك لتميزه في مركز الجناح اليمين، وصنع الكرات المؤثرة منذ تم تصعيده إلى الفريق الأول بالنادي الأهلي، وقد استغل اللاعب الفرصة أيّما استغلال، وسجل الهدف الثاني على طريقة اللاعب الفذ دييجو أرماندو مارادونا، حين تسلم الكرة وراوغ دفاع الاتحاد، ثم سدد الكرة بباطن القدم اليسرى على طريقة R2 من على حدود منطقة الجزاء، لتخترق الشباك على يمين حارس مرمي نادي الاتحاد “محمد عبدالمنصف” في الدقيقة 44 من الشوط الأول.

زياد طارق الهدف الثاني
أوزيل المصري

جماهير الأهلي بارتياح.. قرارات الخطيب تأخرت كثيرًا

من الواضح حتى الآن لدى جماهير الأهلي أن قرارات كابتن محمود الخطيب قد تأخرت كثيرًا، حيث أثبت الناشئون اليوم وفي مقدمتهم اللاعب أحمد سيد غريب صاحب الهدفين اليوم، والذي يشارك لأول مرة مع ناديه في بطولة الدوري العام، وقد عادل اللاعب أهداف شيكابالا نجم الزمالك في الدوري هذا الموسم، رغم أنها المشاركة الأولى له، ومن المتوقع أن يضاعف من أهدافه خلال المباريات المتبقية في البطولة.

أما عن زياد طارق النجم الشاب وصاحب الهدف الثاني فقد أثلج قلوب الأهلاوية بالهدف الثاني في شباك الاتحاد، حيث اطمأنت الجماهير أن فريقهم يلتمس طريق العودة بخطىً واضحة وثابتة، وذلك بعد أن قرر كابتن الخطيب رئيس النادي الأهلي، الاعتماد على الأشبال والعائدين من الإصابة في مواجهات الدوري القادمة، بعد مبارايات المقاولون وفاركو الأخيرتين.

معلومات لا تعرفها عن زياد طارق

أوزيل المصري! نعم هو الاسم الذي يشتهر به لاعبنا اليوم والذي ذكرنا بأهداف مارادونا العالمية اليوم، وهو نسبةً إلى نجم ألمانيا “مسعود أوزيل” لاعب آرسنال السابق، ولد في عام 2000، وانضم إلى أشبال النادي الأهلي وهو ابن عمر 10 سنوات، وقد أبهر الجميع بإمكانياته، حتى تم تصعيده إلى فريق الأهلي الأول في مركز الجناح اليمين.
كانت إعارة اللاعب لنادي الإسماعيلي منذ عام، هي سبب عودته كأساسي في صفوف النادي الأهلي، حيث لم يشارك مع ناديه المعار له، في محاولة من الإسماعيلي لضم اللاعب نهائيًا بعد استغناء الأهلي عنه نهائيا، “صفقة انتقال حر” إلا أن إدارة الأهلي فطنت إلى ذلك واستعادت لاعبها الكبير موهبةً الصغير سنًا.