رابط نتائج الباك الجزائرية عبر موقع الديوان الوطني او فضاء الاولياء

أعلنت وزارة التربية الجزائرية عن إعلان نتائج الباك الجزائرية 2023 دورة جوان حالا، حيث سيتم الاستعلام عنها يوم الإثنين الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر ، عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وموقع فضاء الأولياء. وسيكون توقيت الإعلان الرسمي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر، وسيعقد وزير التربية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل النتائج، وسيتم إقامة المؤتمر بمقر الوزارة في المرادية، وقد أدى عدد 790 ألف طالب وطالبة امتحانات شهادة البكالوريا الجزائرية لعام 2023 في دورة جوان، يوم الخميس الموافق 15 يونيو 2023. ونحن نقدم لمتابعينا الأعزاء في السطور التالية رابط نتائج الباك الجزائرية، وأهم التفاصيل التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على النتائج.

رابط الحصول علي نتائج الباك الجزائرية 2023

للاطلاع على نتائج امتحانات شهادة البكالوريا الجزائر 2023 في الجزائر، يتعين على الطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

  • كتابة رقم التسجيل والرقم السري الخاص بكل طالب.
  • الإجابة على السؤال الموجود أسفل الصفحة.
  • الضغط على زر “استعراض النتائج”.

يجب على الطلاب وأولياء الأمور اتباع هذه الخطوات للحصول على النتائج بدقة وسرعة. وينبغي التأكد من إدخال البيانات الصحيحة للحصول على نتائج الطالب الصحيحة.

رابط الحصول علي النتائج عبر فضاء الاولياء

للاستعلام عن نتائج شهادة البكالوريا في الجزائر عبر موقع فضاء الأولياء، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع فضاء الأولياء “awlya.education.gov.dz”.
  •  تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بولي الأمر.
  •  إضافة بيانات الطالب التي تم إدخالها في التسجيل الأول.
  • اختيار “نتائج أبنائي” ثم الإجابة عن سؤال بسيط.
  • ستظهر النتيجة على الفور.

يجب التأكد من إدخال البيانات الصحيحة للحصول على النتائج الخاصة بالطالب بشكل دقيق.

رابط نتائج شهادة الثانوية العامة الجزائر 2023 

تعد نتائج امتحان شهادة البكالوريا الجزائرية من أهم النتائج التي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور، حيث تعد بوابة الدخول إلى المرحلة الجامعية، ولقد تسبب تأخر إعلان النتائج في حالة من القلق والترقب، إلا أن حدد موعد الإعلان عنها أزال هذا القلق، والآن، يتبقى فقط استخراج النتائج والتأكد من نسبة النجاح، وتبدو المؤشرات الأولية واعدة بزيادة نسبة النجاح لهذا العام.