عن جدارة واستحقاق الدوري المصري في ميت عقبة..علاء مبارك يهنئ الجماهير

رسمياً وعن جدارة يتوج أمس الإثنين نادي الزمالك المصري باللقب الثاني على التوالي والرابع عشر في تاريخه للدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوز نادي فيوتشر على نادي بيراميدز بهدف دون رد، ليصبح الفارق بين الأول نادي الزمالك والثني نادي بيراميدز سبع نقاط، ويتبقى مبارتين فقط لبيراميدزعلى نهاية هذا الدوري الشاق ليصبح الدوري المصري في ميت عقبة موسم 20212022، ليلعب أبناء ميت عقبة اليوم مباراتهم مع الإتحاد السكندري دون ضغوط.

الدوري المصري في ميت عقبة

شهد الدوري المصري هذا الموسم 20212022 واحدة من أصعب وأطول الواسم عبر تاريخه، وقد توج به أمس القطب الثاني لكرة القدم المصرية نادي الزمالك بعد معاناة شديدة وفترة عدم قيد اللاعبين، بينما فر آخرون وامتنع البعض عن التدريب أمثال رزاق سيسيه، ليأتي البروفسير البرتغالي جيسوالدو فيريرا بعدما تم فسخ تعاقد النادي مع الدرب الفرنسي باتريك كارتيرون نظراً لسوء حالة الفريق والنتائج السلبية، يصنع البرتغالي الجد فيريرا كما يلقبه جماهير النادي الوفية معجزة كروية بالفعل ويحصل على لقبه الثاني في فترة تدريبه الثانية بعدما حصل منذ أسابيع على لقب الكأس المصري للموسم السابق والذي كان الطرف الآخر للمباراة النهائية هو الغريم التقليدي النادي الأهلي العريق.

ويواجه اليوم نادي الزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءاً نظيره نادي الإتحاد السكندري في الجولة 32 من الدوري، في استاد القاهرة الدولي.

 

 

 

 

علاء مبارك يهنئ جماهير نادي الزمالك

بعد فوز أبناء ميت عقبة بلقب الدوري المصري وفي سابقة ولافتة طيبة من الأستاذ علاء مبارك نجل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك قا بالنشر عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدةى تهنئ الجماهير الوفية للنادي باللقب الرابع عشر.

كما ذكر علاء مبارك أن هذا اللقب هو عن جدارة واستحقاق نظراً لمعاناة الفريق طوال الموسم والظروف الخارجة عن إرادة الإدارة.

جهود أمير مرتضى منصور

تعد الفترة الماضية داخل الزمالك هي الأصعب على الإطلاق الى ان جاء معشوق جماهير الزمالك الأول هذه الأيام وصاحب الفضل في استقرار الفريق وجلب الصفقات النارية الخلوق أمير مرتضى نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ولد أمير في 20 مارس 1974، وكان عضو في مجلس النواب المصري 20152020، وهو الآن مدير الكرة بنادي الزمالك.

أعلن في حديثه عبر الشاشات الصغيرة وقنوات أون سبورت الرياضية أنه سوف يجلب صفقات أكثر في الموسم القادم لتدعيم الفريق، وسوف يتم الإعلان الرسمي عن هذه الصفقات في الأيام القليلة القادمة.