الاهلي.. تجديد كولر وضم مدافع فيوتشر وموعد إعلان صفقتي إمام والمهاجم الجديد

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، عن تجديد تعاقده لموسم جديد مع الفريق بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية، واخرها تتويج القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري بعد غياب عامين عن دولاب البطولات.

الاهلي يفكر في التجديد لموسم جديد

قال الإعلامي محمد فاروق عبر قناة «تن» «من المقرر أن يجدد السويسري مارسيل كولر عقده مع الأهلي لموسم إضافي، بخلاف الموسم الباقي في عقده، لإنهاء حالة اللغط حول العروض التي تنهال عليه بسبب النجاحات المثيرة التي حققها خاصة عرض الجزيرة الإماراتي».

مدافع فيوتشر في التتش

كشف مصدر داخل الأهلي في تصريحاته لـ”الوطن” أن مسئولو النادى الاهلى نجحوا مع نظرائهم فيوتشر لحسم صفقة محمود مرعى لصالح القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك ليكون اللاعب بمثابة أفضل تدعيم لخط الدفاع الأحمر الذى يعاني من الغيابات.

محمود مرعي بديلا لـ أيمن أشرف

أكد المصدر أن محمود مرعي الذي يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وكذلك مركز الظهير الأيمن، يمتلك الكثير من الإمكانيات والقدرات الفنية ولديه العديد من المميزات مثل القوة في الالتحامات والسرعة والمهارة، سيكون خير بديل لأيمن أشرف الذي سينتقل للبنك الأهلي كانتقال حر.

الأهلي بدون راحة استعدادا لـ حرس الحدود

يواصل فريق الأهلي تدريباته اليوم الاثنين، دون راحة، عقب انتهاء مباراته أمام المقاولون العرب فى الجولة الرابعة والثلاثين فى ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل التحضير لمباراته مع حرس الحدود بعد غد الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع 33 من عمر المسابقة.

الأرقام القياسية هدف كولر

وبعد حسم الأهلي لقب الدوري يواصل تحت قيادة مارسيل كولر سعيه لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية بعد حسمه بطولة الدوري خلال الموسم الحالي، ويكثف الجهاز الفني جهوده لتأهيل اللاعبين لخوض مباراة حرس الحدود بكل قوة خاصة في ظل حالة الاجهاد التي يعاني منها اللاعبين.

الاهلي يعلن صفقتي إمام عاشور والمهاجم

علم «الوطن سبورت» أن مسؤولي النادي الأهلي أتموا اتفاقهم النهائي مع الثنائي إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، والبرازيلي سوزا، مهاجم نادي جيونبوك هيونداي الكوري، وشدد المصدر على أنه من المقرر الإعلان عن صفقتي إمام عاشور وسوزا قبل نهاية الأسبوع.